كرونو

None

رسميا: ريال مدريد يحسم صفقة ابراهيم دياز

أيوب رفيق (البطولة)

أعلن نادي ر، قبل قليل، إغلاقه صفقة المغربي الأصل والإسباني الجنسية، ابراهيم دياز، قادماً من ، وذلك بموجب عقدٍ يمتد إلى ستة مواسم ونصف، في إطار فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد أسابيع من المفاوضات بين الأطراف المعنية بهذه العملية.


وبينما لم يُعلن نادي العاصمة الإسبانية القيمة المالية للصفقة، أفادت صحيفة "ماركا" بأنها ناهزت 17 مليون يورو، بالإضافة إلى سبعة ملايين إضافية كمتغيرات، في الوقت الذي سيحتفظ فيه النادي الإنجليزي بنسبة 15 في المئة من أي انتقال مقبل لمتوسط الميدان الهجومي البالغ من العمر 19 سنة.



وبعد أن يخضع للفحوصات الطبية، سيتم تقديم دياز إلى وسائل الإعلام، يوم غد الإثنين، في تمام الساعة "13:30" بتوقيت إسبانيا، وذلك في ملعب "سانتياغو برنابيو"، كما سيلتقي بجماهير "الميرينغي" وسيقوم ببعض اللمحات الفنية أمامها، وفق ما تقتضيه أعراف التقديم الرسمي للصفقات.


وكان عقد دياز مع مانشستر سيتي سينقضي في الصيف المقبل، لذلك فضلَّ "السيتيزنس" مفاوضة ريال مدريد حتى لا يغادر اللاعب بالمجان، مع العلم أنه انضم إلى ملعب "الاتحاد"، صيف 2014، قادما من ، قبل أن يرتقي إلى الفريق الأول بقيادة بحر السنة الماضية.


ويرغب ريال مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري إلى ضخ دماء جديدة وبعث دينامية وحركية في صفوف الفريق الملكي، من خلال هذه الصفقة، خاصة أن التنشيط الهجومي للكتيبة البيضاء يعاني من بعض الاستعصاء والعقم، عقب رحيل لاعب مثل كريستيانو رونالدو.

عرض المحتوى حسب: