كرونو

None

مورينيو يضع شرطين من أجل العودة لريال مدريد

يواصل المدير الفني البرتغالي "جوزيه مورينيو" خلال الفترة الحالية دراسة العروض التدريبية التي تصله من كل حدب وصوب من أجل العودة إلى ملاعب كرة القدم، عقب إقالته مؤخرًا من تدريب نادي مانشستر يونايتد.


وتعرض الرجل الاستثنائي للقتل غدرًا من قبل إدارة الشياطين الحمر عقب خسارته للكلاسيكو ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، ما جعله يفكر في استكمال الموسم الحالي من المدرجات أو أمام شاشات التلفاز.


ورفض مورينيو فرصة وطنية من أجل العودة السريعة، حيث عرض عليه نادي بنفيكا منصب المدير الفني للفريق بصفة مؤقتة لنهاية الموسم، ولكنه لم يقتنع بعرض النسور، وفضل الانتظار من أجل فرصة أفضل.



وادعى الصحفي الإسباني "فرانسيسك أجويلار" الذي يعمل في صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مورينيو حاليًا في مباحثات مع "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد من أجل العودة للإشراف على تدريب النادي الملكي مع بداية الموسم القادم.


وذهب أجويلار لما هو أبعد من ذلك في الكشف عن تفاصيل مفاوضات بيريز مع مورينيو، حيث أشار إلى أن الأخير وضع شرطين من أجل العودة إلى السانتياجو بيرنابيو، وهما أن يعرف بالتحديد المبلغ الذي سيتم وضعه على الطاولة أمامه من أجل تدعيم الفريق بصفقات صيفية قوية.


أما الشرط الثاني فهو منحه كافة الصلاحيات الممكنة داخل النادي وخاصة فيما يتعلق باختيار اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى التركيز على صفقات لنجوم في خطي الدفاع والهجوم، حيث يرى أن ريال مدريد بحاجة لتدعيمات مكثفة على مستوى الجانبين الدفاعي والهجومي.


عرض المحتوى حسب: