كرونو

مدافع يوفنتوس مهدي بنعطية
مدافع يوفنتوس مهدي بنعطية

يوفنتوس يرد على طلب بنعطية ويحسم موقفه "نهائياً"

لا زالت الشائعات تحاصر مستقبل مدافع ، المهدي ، فالنجم عبر في أكثر من مرة عن عدم رضاه على وضعه الحالي في "السيدة العجوز"، إذ جلس في معظم مباريات الفريق هذا الموسم على دكة البدلاء.


وأشارت عدة تقارير صحفية سابقة إلى أن بنعطية، يُسيل لعاب عدة أندية أوروبية، والتي تأمل في الحصول على خدماته في أقرب وقت ممكن، لاسيما وأن الدولي المغربي لديه خبرة كبيرة بعدما لعب في بطولات قوية، واستطاع إثبات علو كعبه كواحد من أحسن المدافعين في القارة الأفريقية.


وبعد صمت طويل، يبدو أن يوفنتوس يتجه أخيراً إلى حسم مصير بنعطية، فقد ذكرت شبكة "سبورت ميدياسيت"، أن إدارة "البيانكونيري" أعطت إشارات واضحة إلى محيط اللاعب بأنها لا تريد التفريط في خدمات المدافع المغربي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأضافت الشبكة أن يوفنتوس يريد بقاء بنعطية في الفريق، خاصة وأنه ينافس في عدة بطولات هذا الموسم، ويحتاج إلى دكة بدلاء قوية من أجل اعتلاء منصات التتويج.


هذا، وكانت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية قد أكدت قبل أيام أن هناك منافسة ثلاثية على المهدي بنعطية، موضحة أن و، و، من أكثر الأندية الراغبة في الظفر بخدمات اللاعب.


يُشار إلى أن صحيفة "لا ستامبا" قد أوضحت مؤخراً أن المهدي بنعطية (31 عاماً)، طلب من إدارة يوفنتوس السماح له بالرحيل إلى المهتم بخدماته في الميركاتو الشتوي.

عرض المحتوى حسب: