كرونو

مهاجم ميلان هيجواين ومهاجم الإنتر إيكاردي
مهاجم ميلان هيجواين ومهاجم الإنتر إيكاردي

صحف إيطاليا | رحلة الهروب من مدينة ميلانو

تواصل "البطولة" عرض جميع الأخبار والتقارير المتداولة حول مباريات وفرق ، محلياً وقارياً، ونعرض عليكم في هذا العدد، جولة سريعة في الصحف اليومية الإيطالية.


// توتوسبورت

جاء في عنوانها الرئيسي: "الهروب من ميلانو، إيكاردي وهيجواين يهزان و.. واندا، زوجة ووكيلة إيكاردي الذي تم تغريمه بسبب التأخير، تستبعد التجديد بطلب 10 ملايين يورو كراتب في السنة.. أما البيبيتا فاحتمال انتقاله إلى يتزايد".


كما قالت أيضاً " يُبحر من أجل كريستيان كوامي.. واجتماع قمة مع جنوى من أجل روميرو".


// لاجازيتا ديلو سبورت

عنونت على صدر غلافها: "إيكاردي والإنتر، 100 ألف يورو غرامة على اللاعب بسبب التأخير.. وزوجته واندا تُحذر: طريق التجديد طويل، وهناك فرق أخرى تريد ضم إيكاردي".


وتابعت الصحيفة "، 100 مليون يورو من باريس سان جيرمان لضم اللاعب آلان، والنادي يتجه للتعاقد مع باريلا من أجل تعويضه.. أما جابياديني، سيعود لسامبدوريا". 


// كورييري ديلو سبورت

اهتمت بسوق الانتقالات بعنوان: "إيكاردي يثير المخاطر، وصافرات الإنذار الإسبانية تتزايد"، وأضافت "هيجواين، عقله في لندن.. البيبيتا غاضب من ليوناردو وميلان، وعلاقته بالنادي قريبة من الانهيار التام. هيجواين يريد اللحاق بساري في تشيلسي".


وتابعت "في خطر، المركز الرابع مطلب رئيسي.. بدون المشاركة في دوري أبطال أوروبا، سيحتاج النادي إلى بيع اللاعبين من أجل توفير مبلغ 100 مليون يورو".


وأكملت "أليجري يستحق الذهاب، على يوفنتوس أن يدفع الثمن باهظاً، لأن أندية كبيرة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد تريد الفوز بتوقيع المدرب الإيطالي."

عرض المحتوى حسب: