كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-02-25
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع لاعب وسط
لاعب الوسط المغربي يونس بلهندة
لاعب الوسط المغربي يونس بلهندة

بلهندة "ينفي ويُخفي".. وفرانس فوتبول تُؤكد قرب انتقاله إلى الاتحاد

(البطولة)

تناقلت وسائل الإعلام السعودية والتركية، منذ أيام، خبر اتفاق اللاعب ، يونس ، مع نادي للانتقال إليه في الميركاتو الشتوي، بمقابل 7 ملايين يورو يستفيد منها التركي، وحصول اللاعب على راتب بقيمة 6 ملايين يورو.

وخرجت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لتأكيد الخبر -بحكم اتصالها المباشر ببلهندة-، لكن اللاعب المغربي لايزال مُصراً على نفي اتصالات السعوديين به، ونكران العرض الذي توصل به من نادي الاتحاد، في انتظار الكلمة الأخيرة لإدارة جالطة سراي.

وأدلى بلهندة بتصريحات جديدة، اليوم الخميس، حيث تحدث عن علاقته بالمدرب، فاتح تريم، والثقة التي يمنحها إياه، كما أشار أنه "لاعب لا يحب الغش"، رداً على منتقديه بسبب ما حدث في الفترة الماضية.

ورداً على أنباء انتقاله إلى الدوري السعودي لكرة القدم، وحسم صفقته مع اتحاد جدة، قال بلهندة "أنا الآن في جالطة سراي. لم أتلقَ أي عرض من أجل انتقالي، ولم ألتقِ بأي فريق."

أما عن الجانب السعودي، فقد أكدت مصادر موثوقة، اليوم الخميس، أن العرض الذي اقترحه نادي الاتحاد على لاعب جالطة سراي كان "شفاهياً"، وتحوّل صباح اليوم إلى "عرض رسمي" تم إرساله إلى إسطنبول للموافقة عليه من طرف المسؤولين الأتراك.

عرض المحتوى حسب: