كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

حسين الشريف لـ"البطولة": "الاتحاد لم يتفق بعد على ضم بلهندة"

أيوب رفيق (البطولة)

أكد المتحدث الإعلامي السابق لنادي ، انخراط هذا الأخير في مفاوضات مع قصد التعاقد مع المغربي، ، في الميركاتو الشتوي الجاري، لافتاً إلى أن الإدارة الفنية للفريق السعودي بقيادة الكرواتي مُعجبة بمؤهلات اللاعب وتسعى إلى تعزيز تركيبتها البشرية به.


وقال حسين الشريف، الذي قدَّم استقالته من منصبه داخل الاتحاد قبل أسبوع فقط، والذي كان قريباً من كواليس تحركات الفريق السعودي تُجاه بلهندة، في تصريح خصَّ به "البطولة": "المفاوضات لازالت مستمرة بين الاتحاد وغلطة سراي. النادي التركي له مطالب مالية محددة ولم يتم بعد الاتفاق حول الصفقة".


ذات المتحدث، أشار إلى أن اللاعبين المغاربة بنوا سمعة مُشرقة للغاية داخل الكرة السعودية، خاصة إثر تألق العديد من الأسماء، في الوقت الحالي، على غرار ، مهاجم النصر و، الذي صرح بشأنه: "إنه لاعب مميز ما شاء الله، يقدم مستويات جيدة".



وكان الاتحاد قد تعاقد، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع المغربي الآخر ، سعياً منه إلى الرفع من منسوب تماسك الخط الدفاعي، بفضل الخبرة الكبيرة التي يحوزها "أسد الأطلس"، والذي راكم تجارب غزيرة في مجموعة من الدوريات الأوروبية.


هذا ويرتبط بلهندة مع غلطة سراي بعقد يسري مفعوله إلى غاية صيف 2021، في الوقت الذي أشارت فيه بعض التقارير الإعلامية إلى أن الاتحاد رفع عرضه المقدم إلى الفريق التركي ليصل إلى ثمانية ملايين يورو، علما أن هذا الأخير ضم اللاعب بحوالي تسعة ملايين يورو من دينامو كييف، قبل موسم ونصف.


تجدر الإشارة إلى أن هذا الموسم شهد "هجرة" جماعية للاعبين المغاربة نحو الدوري السعودي، بانضمام كل من أمرابط وعبد الرزاق حمد الله ثم كريم الأحمدي ومروان دا كوستا، في انتظار ما ستُفصح عنه الأيام القليلة المقبلة بشأن بلهندة البالغ من العمر 28 سنة.

عرض المحتوى حسب: