كرونو

None

مورينيو يُلمح لسبب سقوطه مع مان يونايتد

أكد المدير الفني البرتغالي " أن المدرب في كرة القدم الحديثة يحتاج للمزيد من الحماية من قبل إدارات الأندية، مشيرًا إلى أن الأندية الكبرى يجب أن تكتمل قوام إداري قوي من أجل دعم المدرب في مهامه.


وحلّ الرجل الاستثنائي ضيفًا على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" لتحليل مباراة قمة دور المجموعات في كأس آسيا بين منتخب قطر والسعودية، وقد استغلت القناة تلك الفرصة للتعرف على رأيه في عدة أمور.


وحين سئل مورينيو عن رأيه في خلافات اللاعبين مع المدربين نظرًا لخلافاته السابقة مع عدد لا بأس به مع نجوم المان يونايتد، رد قائلاً "الأمر يعتمد على النادي، هناك أندية تقدم الحماية للمدرب، وفي هذا الموقف يجب أن نتذكر مقولة السير أليكس فيرجسون الأعظم في البريميرليج حين قرر بيع بيكهام إلى ريال مدريد، حيث قال أن اللاعب حين يشعر أنه أكبر من النادي يجب بيعه".


ثم أضاف "الآن لم يعد هذا الأمر موجودًا، يجب أن يكون هناك هيكل إداري قوي للتعامل مع اللاعبين، المدرب موجود في النادي لتدريب هؤلاء اللاعبين وفقط، ليس لفعل أي شيء آخر، أما الإنضباط فهو مسئولية الهيكل الإداري، لذلك يجب أن يكون هناك هيكل قوي داخل النادي لحماية المدرب ومساعدته في مهمته".

عرض المحتوى حسب: