كرونو

None

مورينيو: لم أطلب رحيل صلاح عن تشيلسي

نفى المدير الفني البرتغالي "جوزيه مورينيو" أن تكون لديه أي يد في رحيل المهاجم المصري "محمد صلاح" عن صفوف نادي تشيلسي، موضحًا أنه هو من طلب جلبه إلى الستامفورد بريدج فكيف سيتخلى عنه بكل سهولة؟


وحلّ الرجل الاستثنائي ضيفًا على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" لتحليل مباراة قمة دور المجموعات في كأس آسيا بين منتخب قطر والسعودية، وقد استغلت القناة تلك الفرصة للتعرف على رأيه في عدة أمور.


وصرح مورينيو حين تم سؤاله من قبل الأسطورة المصرية "محمد "أبو تريكة" عن صلاح وعلاقته به "أنا من طلبت شراء صلاح لتشيلسي، وأنا لست الشخص المسئول عن رحيله عن الفريق، علاقتي به جيدة حتى الآن".


ثم تابع "لقد لعبت ضد بازل ورأيت هذا اللاعب الشاب، أعجبت به كثيرًا، وكنت أنا من طلبه في تشيلسي، أردت التعاقد معه لأنه يستحق، وضغطت على تشيلسي من أجل ضمه، لذلك لست أنا المدرب الذي باع صلاح، بل أنا المدرب الذي اشتراه".


وبشأن سبب رحيله "صلاح حين تعاقدت معه كان كالطفل يريد اللعب كل أسبوع، لم يستطع الصبر من أجل أن يحين وقته، وقد رأينا كنادي أن الدوري الإيطالي هو الأنسب له من أجل الظهور للنور فقررنا بيعه إلى بنفيكا، ولم أكن أنا من طلبت رحيله".


وعن مقارنة صلاح بنجم بنفيكا السابق "عبد الستار صبري" رد الرجل الاستثنائي قائلاً "حين جئت إلى بنفيكا كان هذا النادي الأول بالنسبة لي، وكان وقتها صبري لاعبًا كبيرًا هناك ولديه أهميته، إنه لاعب موهوب دون أدنى شك، ولكنه جاء في فترة كنت بحاجة لإثبات نفسي كقائد للفريق، وهو لم يكن لاعبًا منضبطًا بشكل كبير، هو كان لاعبًا مهاريًا ولكنه كان استعراضيًا، لقد دربت لاعبين مصريين خلال مسيرتي، وأستطيع القول بأنهما كانا لاعبان رائعان".


عرض المحتوى حسب: