كرونو

لاعب الزمالك حميد أحداد واحتفاله بهدف أيمن حفني لإهدائه لـ"20 شهيد"
لاعب الزمالك حميد أحداد واحتفاله بهدف أيمن حفني لإهدائه لـ"20 شهيد"

أحداد يخطف "القلوب" بإهداء هدفٍ ليس له لشهداء الزمالك

(البطولة)

رغم بعض التعليقات السلبية بحقه في ظهوره الأول بعد غيابه الطويل عن الرسمية.. كسب اللاعب ، حميد أحداد، احترام وتقدير الجماهير المصرية، وبالتحديد أنصار نادي .

واستغل أحداد غياب زميله، محمود كهربا، ليحجز مكانه في التشكيلة الأساسية التي واجهت نادي النجوم في ، حيث أبان عن مستوى "لا بأس به" رغم بعض الانتقادات، وتم استبداله على بعد دقائق من نهاية اللقاء بفوز الزمالك 1-0.

وجاء هدف الانتصار الوحيد للزمالك في الدقيقة 74، وكان للمغربي، حميد أحداد، احتفال خاص بهذا الهدف أكثر من مسجله، حين رفع قميصه لإظهار "رسالة تضامن" مع ضحايا ألتراس الزمالك "وايت نايتس"، في ذكرى "أحداث ستاد الدفاع الجوي 2015".

وخطف اللاعب المغربي "قلوب" أنصار الزمالك باحتفاليته التلقائية وإهداء "الهدف" الذي لم يوقعه هو شخصياً لأرواح ضحايا "الألتراس"، ورُصدت بعض الردود الجميلة حول هذا الموضوع: "في مواقف مابتتنسيش مهما مرت عليها سنين.. انك تفتكر اخواتنا حتي لو بحاجه بسيطة زي دي.. تبقي راجل وبتكسب حب الجمهور ليك. واحنا اللي بيشترينا وبيحبنا بنحبه وبنشتريه وبنشيله فوق دماغنا".

وفي تعليق آخر، قال أحد مشجعي نادي الزمالك: "كل الشكر والتقدير للاعبنا المحترم بعد إحياء ذكرى العشرين فى جنة الخلد إن شاء الرحمن... عايز أقول ألاعب فعلا مش ناسي الذكرى علشان عقلية الاعب من المغرب. كل الشكر لهذا الاعب المحترم والأشقاء فى المغرب."

عرض المحتوى حسب: