كرونو

None

زانيتي: "اتصال هاتفي غير حياة أدريانو"

عاد النجم السابق لفريق ، الأرجنتيني ، بالزمن إلى الوراء، للحديث عن اللحظة، التي علم فيها زميله السابق، البرازيلي أدريانو، بأن والده قد فارق الحياة.


وكان أدريانو، يتنبأ له الجميع بمستقبل كبير، خصوصا بعد البداية القوية مع الإنتر، إلا أن كل شيء تغير، بعد وفاة والده. وقال زانيتي في تصريحات نشرها موقع 'توتو ميركاتو ويب': "حين سجل هدفا في شباك ، قلت أننا وجدنا رونالدو الجديد. لكنه جاء من المناطق الفقيرة، شعرت بالخوف وكنت أعلم حجم الخطر، وأعي جيدا ما معنى أن تصبح غنيا من لا شيء".

قبل أن يكشف زانيتي، عن اللحظة التي غيرت حيات أدريانو، وقال: "حين جاءه اتصال هاتفي، أخبره بوفاة والده، كنا في الغرفة: وضع الهاتف وبدأ يصرخ بطريقة لا يمكن تخيلها. اليوم أشعر بتلك القشعريرة".


وأضاف: "منذ ذلك اليوم، تعاملنا أنا وماسيمو موراتي، مع أدريانو كما لو كان الأخ الأصغر بالنسبة لنا. استمر في لعب كرة القدم، وتسجيل الأهداف وإهدائها لروح والده، رافعا يديه إلى السماء. لكن بعد هذه المكالمة الهاتفية، لم يعد أدريانو نفس الشخص الذي كان من قبل".


ولم يتردد في الإشادة بأدريانو، وقال عنه: "في إحدى الليالي، تقاسم إيفان كوردوبا الغرفعة معه (أدريانو)، وأخبره أنه كان مزيجا بين رونالدو و. وسأله إذا كان يعرف أنه سيصبح الأفضل في العالم".

عرض المحتوى حسب: