كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
None

كانسيلو: رونالدو سيضيف الجودة لمنتخب البرتغال

قال البرتغالي جواو كانسيلو، مدافع فريق ، إن عودة النجم للدفاع عن ألوان منتخب بلاده "سيضيف الجودة"، التي يقدمها مع السيدة العجوز، والتي أظهرها مع "الدروع الخمسة" سابقا.


وصرح كانسيلو، زميل "الدون" بصفوف يوفنتوس أيضا، أن "كريستيانو يضيف جودة لأي فريق يلعب به، ومن دواعي سرورنا اللعب إلى جواره سواء في المنتخب أو اليوفي".

وجاءت تصريحات كانسيلو، في مؤتمر صحفي للمنتخب ، اليوم الثلاثاء، في أويراس، بضواحي لشبونة، مقر معسكر الفريق، استعدادا لخوض مباراتين ضمن، من المقرر أن يخوضهما في لشبونة أمام أوكرانيا وصربيا في 22 و25 من مارس/آذار الجاري.


وعن المباراتين المرتقبين، قال: "ستكون مواجهات صعبة جدا أمام منتخبين قويين للغاية"، مبرزا أهمية البدء بشكل جيد في وجود نجم المنتخب، كريستيانو رونالدو.


ولم يستدع منتخب البرتغال كريستيانو منذ بطولة كأس العالم الصيف الماضي، ويرى كانسيلو أن هذا الابتعاد لا يشكل أي تحد بالنسبة لرونالدو، الذي ينضم الثلاثاء للمعسكر في أويراس.


واختتم كانسيلو حديثه: "كريستيانو ليس مضطرا لإثبات أي شيء لأحد، أعتقد أنه سيضفي الجودة التي أضفاها في الماضي".


وتقع البرتغال ضمن المجموعة الثانية في التصفيات القارية، إلى جانب لوكسمبورج وليتوانيا وأوكرانيا وصربيا، حيث تسعى للتأهل إلى النهائيات من أجل الدفاع عن لقبها، الأول في تاريخها، الذي حققته في فرنسا في 2016.

عرض المحتوى حسب: