كرونو

None

الصحافة العالمية "تفضح" الجامعة المغربية والاتحاد الأرجنتيني بسبب ميسي

أكدت مجموعة من وسائل الإعلام الأجنبية أن و الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كانوا على علم مسبق بغياب نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي عن ودية المغرب و الأرجنتين.


و حسب الصحفي الشهير مارتين ليبرمان من مصادر داخل الاتحاد الأرجنتيني فغياب ميسي عن ودية المغرب و الأرجنتين كان متوقعا و أمرا سريا بين مسؤولي الاتحادين، مشيرة إلى أن إصابة اللاعب لا تدعو للقلق و لن يخضع لفحوصات طبية جديدة.


كما أكدت وسائل الإعلام الأرجنتينية و الصحف الكتالونية أن لونيل ميسي سيكون حاضرا في مباراة فريق برشلونة القادمة في الدوري الإسباني، رغم إعلان الاتحاد الأرجنتيني عن تفاقم الآلام لدى اللاعب بعد نهاية مباراة فنزويلا الودية.


و أشارت ذات المصادر إلى أنه تم إجبار ميسي على خوض مباراة فنزويلا، بسبب بعض الإلتزامات مع إحدى العلامات الإشهارية، مؤكدة على أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم خلالها ميسي و الاتحاد الأرجنتيني بنفس الأمر و هو ما كان يعلمه مسؤولو الجامعة قبل موافقته على إجراء المباراة.


هذا و كانت إدارة نادي برشلونة الإسباني قد أكد في بلاغ رسمي أن ميسي سيغيب عن مباراة الأرجنتين أمام المغرب، دون الكشف عن مدة غيابه، و هو ما يعني أنها ليست خطيرة  و لن يغيب لمدة طويلة، إذ سيحتاج للقليل من الراحة، على أن يعود للميادين في المباراة القادمة للفريق الكاتالوني في الدوري الإسباني.


عرض المحتوى حسب: