كرونو

تاريخ الإزدياد 1973-08-29
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1995-04-03
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Midfielder
None

"ثورة" منتظرة في سان جرمان... أسماء سترحل وأخرى ستعزز الصفوف

رغم إنفاقه ملايين اليوروهات، ما زال الفرنسي، عن تحقيق مبتغاه، وهو الفوز ، ويكتفي كل موسم، بالمنافسة على الألقاب المحلية (، ، كأس الرابطة الفرنسية).


وبعد خروجه المفاجئ هذا الموسم، من دور الثمن، بعد الهزيمة إيابا أمام 1-3 (فاز ذهابا 0-2)، فإن باريس سان جرمان، يريد إحداث "ثورة" على تشكيلته في الميركاتو الصيفي، قصد تعزيز صفوفه بأسماء جديدة، والمنافسة الموسم القادم على لقب "تشامبيانز ليغ".


* خط الوسط

منذ إعلان موتا اعتزاله، أصر على ضم لاعب جديد في وسط الميدان، لكن الميركاتو الصيفي أغلق أبوابه، دون أن يقوي الفريق خط الوسط، وهو ما جعل المدرب الألماني، يستنجد بالبرازيلي ماركينيوس. وأصبح الوضع أكثر تعقيدا، بعد "تمرد"، الذي أصبح خارج تشكيلة الفريق.

وأصر توخيل على التعاقد مع إدريسا غاي في يناير، لكن الفريق فشل في التوصل إلى اتفاق مع ، ومن دون شك، سيعود لمطاردته في الصيف. ومن بين الأسماء التي تثير اهتمام توخيل، نجد أيضا نجم أولمبيك ليون، ندومبيلي، بالإضافة إلى ألان (نابولي) وأندير هيريرا (مانشستر يونايتد).


* ثورة في الدفاع؟

من دون شك، التغييرات ستشمل خط الدفاع، الذي يقوده البرازيلي ، الأخير يبلغ من العمر 34 سنة، ومع مرور كل موسم فهو يقترب من موعد اعتزاله.


الخيار الأول هو الفرنسي (25 سنة)، الأخير وحسب تقارير إعلامية، فإنه أخبر إدارة ، برغبته في الرحيل في الصيف، ويعتبر باريس سان جرمان الأكثر اهتماما بخدماته، وعلى النادي الباريسي التفاوض مع الميرينغي، إن أراد الظفر بخدمات اللاعب الذي تبلغ قيمة شرطه الجزائي 500 مليون أورو.

وإذا فشلت صفقة فاران، فإن باريس سان جرمان سيلجأ للخطة "ب"، وهي ماتيس دي ليخت. "البي إس جي" سيجد صعوبة في ضم الهولندي الشاب (19 سنة)، كون برشلونة يعتبر أكثر جديا في التعاقد معه، وهو الأقرب لخطفه، نظرا للعلاقات الجيدة التي تربطه بمسؤولي .


وفيما يتعلق بالأظهرة، فإن الصحف الفرنسية، تشير أن توخيل، يضع  26 سنة () كخليفة للبرازيلي ، إذا قرر الأخير عدم تجديد عقده، والرحيل بنهاية الموسم الجاري. أما في الجهة اليسرى، فإن كريستيانو بيراغي 26 سنة ()، قد يكون هو الظهير الأيسر للفريق، بداية من الموسم القادم. وحسب التقارير القادمة من فرنسا، فإن اللاعبان الإيطاليان، قد يكلفان النادي الباريسي 20 مليون أورو (10 ملايين لكل واحد).


* 5 أسماء سيغادرون

وبما أن الفريق يريد ضم أسماء جديدة، فإنه سيفتح باب الخروج في وجه بعض لاعبيه: مونيي، و، و، ونكونكو، ونسوكي، وقد ينضاف إليهم داني ألفيس و، الإثنان معا ينتهي عقدهما بنهاية الموسم الجاري، ولحد الآن لم يتم التجديد لهما.


عرض المحتوى حسب: