كرونو

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

تجدُّد الآلام يُبعد أمرابط عن قمة النصر والاتحاد .. والمغربي خارج حِسابات مدربه فيتوريا

أيوب رفيق (البطولة)

أفادت تقارير إعلامية سعودية بأن المغربي ، جناح ، صار خارج حسابات مدربه، روي فيتوريا، في المواجهة التي ستجمع الفريق بنظيره ، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ27 من ""، وذلك بسبب معاناته المتجدِّدة من الإصابة. 


صحيفة "الرياضية" المحلية، ذكرت أن صاحب الـ32 سنة عاودته الآلام خلال مشاركته في الحصة التدريبية ليوم أمس؛ وهو ما جعل مدربه البرتغالي فيتوريا يصرف النظر نهائياً عن فكرة الدَّفع باللاعب في قمة اليوم بين النصر والاتحاد.



ويُعاني أمرابط من آلام على مستوى العضلة الخلفية، إثر الإصابة التي تعرّض لها في لقاء النصر أمام الرائد، قبل حوالي عشرة أيام، ليضطر اللاعب إلى السفر صوب البرتغال للخضوع للفحوصات الطبية قبل العودة إلى السعودية. 


وأشار نفس المصدر الإعلامي إلى أن فيتوريا كان ينوي بدأ المباراة دون أمرابط، والإبقاء عليه في مقاعد البدلاء، على أن يستعين به في الجولة الثانية من المقابلة، بناءً على مجريات وأطوار ونتيجة المواجهة. 


ووجد المغربي في أول موسم له مع النصر موطئ قدم ضمن الركائز الأساسية للفريق الأصفر، إلى جانب هدَّاف الفريق، المغربي الآخر ، ليساهمان بذلك في منافسة النادي على اللقب بشراسة أمام الهلال.


ويأتي النصر في المركز الثاني ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 61 نقطة، مُتخلِّفاً عن المتصدر المؤقت الهلال بنقطتيْن، في الوقت الذي يتوفَّر فيه رِفاق اللاعبيْن المغربييْن على مقابلة مؤجلة.

عرض المحتوى حسب: