كرونو

None

تعرف على "فيرلاند ميندي" .. خليفة مارسيلو المطلوب من زيدان

أعطى المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" إشارته لإدارة الفريق الملكي من أجل التحرك لضم الظهير الأيسر لنادي ليون "فيرلاند ميندي" خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


ويبحث الميرنجي خلال السوق المنتظر عن القيام بثورة على مستوى تشكيلة الفريق بعد الخروج من كل المسابقات خلال الموسم الحالي، وستعتمد هذه الثورة للمرة الأولى رفقة الرئيس "فلورنتينو بيريز" على خليط المواهب الشابة مع نجوم الصفوة على مستوى العالم.


ومن أبرز المواهب المطلوبة في السانتياجو بيرنابيو هو يافع ليون "فيرلاند ميندي" الذي يبصم على مستوى مبهر رفقة الفريق الفرنسي هذا الموسم.



من هو فيرلاند ميندي؟


يمتلك الظهير صاحب الأصول السنغالية الجنسية الفرنسية كذلك، ويتبقى في عقده ثلاثة مواسم رفقة ليون، مما يعني أن على الريال دفع مبلغ مادي ضخم لضمه وهو لم يتجاوز بعد الـ23 ربيعًا.


شارك ميندي رفقة ليون في 39 في عموم الموسم الحالي، تمكن خلال تلك المباريات من الوصول للشباك في ثلاث مناسبات، بينما كان له دورًا أكبر على مستوى صناعة الأهداف.


من أبرز مميزات اللاعب الأعسر هو قدرته الفائقة على القيام بالتغطية العكسية، وامتلاكه لقدرات بدنية مميزة تساعده في التحرك والارتداد السريع، بالإضافة إلى القدم اليسرى القوية والدقيقة سواء في التصويب أو إرسال الكرات العرضية.

 

عرض المحتوى حسب: