كرونو

تاريخ الإزدياد 1983-08-12
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
حكيم زياش وكلاس يان هونتيلار
حكيم زياش وكلاس يان هونتيلار

هونتيلار يُعدِّد صفات زياش الكروية ويتحفَّظُ على مستقبله

أيوب رفيق (البطولة)

كَالَ الهولندي ، مهاجم ، عباراتٍ من المديح والثَّناء إلى زميله المغربي في الفريق، ، وأسلوبه على أرضية الملعب، مُصنِّفاً إياه في خانة الأسماء التي تصنع المتعة داخل رقعة الميدان وتقوم بمجهودات جبارة لصالح فريقها سواء دفاعياً أو هجومياً. 


وتحدَّث المهاجم المخضرم، في تصريح لمنبر "فيرونيكا إنسايد"، بالقول: "إنه لاعب مهم وعظيم، بإمكانه صناعة العديد من الفرص والتسجيل كذلك. يبذل مجهودات كبيرة ويُقدِّم أداءً ممتعاً، كما يتحلى بالمرونة ويجذب الأنظار لمشاهدته والاستمتاع به". 


وتابع: "بالنسبة إليه، ما عاشه داخل أياكس يُعد رائعاً، إنه يدري أن الجميع داخل الفريق يُسانده ويؤازره، الكل هنا يحضتنه وهو أمر جيد. الآن لازال لديه عقد مع النادي، بإمكاننا الحديث عن ذلك عند هذا الحد". 


"أعتقد أنه يستمتع بنفسه داخل فريق رائع، ولا أرى أن هناك كرة مميزة في طريقة أدائها أكثر مما هي في هولندا، لقد رأيتم ذلك في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، ونريد إثبات الأمر في الموسم المقبل كذلك"، يُضيف المتحدث نفسه. 


واقترب أياكس بشدة من التتويج بلقب ، عقب فوزه على أوتريخت بأربعة أهداف لهدف، في الوقت الذي انهزم فيه المنافس بهدف نظيف أمام ألكمار، على بُعد جولة واحدة من نهاية المنافسة، إذ يبتعد رفاق المغربي عن مطارديهم بثلاث نقاط مع تفوقهم في النسبة العامة بفارق 14 هدف.

عرض المحتوى حسب: