كرونو

مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله
مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله

سعوديون: "حمد الله يستحق عقدًا مدى الحياة وراتباً مضاعفًا"

(البطولة)

ساهم المهاجم ، ، في تتويج نادي بلقب للمرة الـ17 في تاريخه، مع تمكنه من إنهاء الموسم كهدّاف للبطولة بـ34 هدفاً.

كما تألق المغربي، ، على مدار الموسم المُنقضي، وساهم بدوره في التتويج المستحق لنادي النصر، إذ أنهى الموسم كأفضل صانع ألعاب بـ11 تمريرة حاسمة.

وتحدث أمرابط لقناة "الدوري" السعودية بعد الاحتفال باللقب، فقال: "زميلي عبد الرزاق حمد الله يستحق جائزة أفضل لاعب في الموسم، لأنه قدم موسماً مميزاً ونال لقب الهداف".

وبهذا أصبح "ابن آسفي" الهداف التاريخي للدوري السعودي، حيث سجل رقمًا قياسيًا جديدًا، متفوقا على حمزة إدريس (الاتحاد)، والذي كان قد سجل 33 هدفًا في موسم 99-2000.

وتعالت أصوات الجماهير للمناداة بمكافأة المهاجم المغربي على "أرقامه الخرافية"، وغرّد أحد المشجعين على تويتر: "ألف مبروك لك أنت من تعبت وصبرت تستاهل الذهب ياذهب وحمدالله عقد مدى الحياة. لاعب شال الفريق شيل وقت الحسم، ليس لها إلا حمد الله."

ويخشى بعض المناصرين فقدان حمد الله في حال توصله بعروض مغرية من الخارج: "أتمنى من إدارة النصر وضع شرط جزائي عالي في عقد حمد الله"، كما طالب البعض بإطلاق إسم "المغاربة" على إحدى بوابات ملعب نادي النصر نظراً لتألق أمرابط وحمد الله، ودخولهما تاريخ الدوري السعودي من أوسع الأبواب.

يُذكر أن تقارير إخبارية أشارت قبل ختام الدوري السعودي أن نادي النصر باشر مفاوضاته مع عبد الرزاق حمد الله من أجل تجديد عقده، مع الرفع من قيمة شرطه الجزائي ومضاعفة راتبه السنوي.

عرض المحتوى حسب: