كرونو

None

والد مبابي يقود محاولات إخراج نجله من باريس سان جيرمان

بدأ والد مهاجم نادي "كيليان مبابي" في محاولات إبعاده عن حديقة الأمراء خلال الصيف الجاري، وهذا في محاولة لإنقاذه من حالة الإحباط التي يعيشها حاليًا.


وانفردت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بالكشف عن اجتماع دار بين والد صاحب الـ20 عامًا ومعه وكيل أعماله رفقة شخص هام في مدينة زيورخ السويسرية، تم من خلاله مناقشة مستقبل بطل العالم وإمكانية خروجه من الفريق الباريسي.


وأشار التقرير الإذاعي إلى أن مبابي لا يريد الاستمرار مع فريقه بسبب الضجر الذي يشعر به من مدربه "توماس توخيل" الذي يرى أنه كان سببًا وراء عدم تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي لهذا الموسم، بعدما تفوق عليه الأرجنتيني "ليونيل ميسي" بفارق ثلاثة أهداف.


ويرى لاعب موناكو السابق أنه في حالة حصوله على تنفيذ ركلات الجزاء خلال الموسم المنتهي كان سيتاح له فرصة زيادة غلة الـ33 هدفًا التي نافس بها ليو حتى الجولة الأخيرة من الليج آ، ولكن الألماني كان يفضل الثنائي "كافاني ونيمار".


وفي سياق آخر، لا يبدو أن الفرنسي يمر بأفضل علاقة مع زميله "نيمار دا سيلفا" حيث أشار التقرير إلى وجود انقسام داخل غرفة ملابس بطل فرنسا في الأعوام الست الأخيرة ما بين مجموعة البرازيليين بقيادة نيمار ومجموعة الفرنسيين بقيادة مبابي.


يذكر أن هناك عدد لا بأس به من الأندية يتمنى الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي وعلى رأس تلك الأندية فريق الذي سربت بعض الصحف أن الشخص المقصود بهذا الاجتماع كان الرئيس "فلورنتينو بيريز".

عرض المحتوى حسب: