كرونو

اللاعب المغربي سفيان بوفال رفقة زميله يوسف أيت بناصر / عدسة: إ. العلوي
اللاعب المغربي سفيان بوفال رفقة زميله يوسف أيت بناصر / عدسة: إ. العلوي

بوفال يُبدي موافقته على الانتقال إلى هذا النادي بعد إغرائه باللعب في الدوري الأوروبي

ج. ف / عدسة: إ. العلوي (البطولة)

أكدت مصادر إعلامية إسبانية أن نادي لايزال مهتماً بالحصول على توقيع اللاعب ، سفيان بوفال، والاحتفاظ به بصفة نهائية رغم أن سعره ليس في المتناول.

ويشترط نادي الحصول على مبلغ 16 مليون يورو لتسريح بوفال في الميركاتو الصيفي، غير أن سيلتا فيجو "غير قادر" على دفع المبلغ، ويدعو لتقليصه إلى النصف.

وانتهت فترة إعارة بوفال للنادي الإسباني يوم 30 يونيو، وأصبح الآن مطالباً بالعودة إلى ساوثهامبتون بعد انتهاء مغامرته مع المنتخب المغربي في .


ويرتبط اللاعب المغربي بعقدٍ يمتد إلى غاية 2021 رفقة نادي ساوثهامبتون، وقد أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي دخل على الخط من أجل التعاقد معه.

وتعتبر مشاركة مارسيليا في "فرصة جيدة" لبوفال من أجل إظهار مؤهلاته، في حين أن سيلتا فيجو وساوثهامبتون لن يشاركا في أي مسابقة قارية في الموسم الجديد.

ومن جهته، أكد موقع "Le10sport" أن لاعب الأولمبيك، لوكا أوكامبوس، في طريقة إلى ، ما سيتيح الفرصة للنادي من أجل الحصول على المال الكافي للتعاقد مع بوفال.

كما أشار ذات المصدر أن المدير الرياضي لمارسيليا، أندوني زوبيزاريتا، اجتمع بوكيل اللاعب المغربي في الأسبوع الماضي، وحصل منه على "الموافقة المبدئة" من أجل عودته إلى .

عرض المحتوى حسب: