كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم
الأرجنتيني ميسي في اشتباكٍ مع التشيلي ميديل في اللقطة التي أدت إلى طردهما
الأرجنتيني ميسي في اشتباكٍ مع التشيلي ميديل في اللقطة التي أدت إلى طردهما

ميسي يفضح كل شيء بعد طرده.. ويفتح النار على الفساد والتحكيم والبرازيل!

ج. ف (البطولة)

رفض نجم منتخب ، ليونيل ، الصعود إلى منصة التتويج لاستلام الميدالية بعد حصول بلاده على المركز الثالث في ، بالفوز على (2-1).

وشهدت "مباراة الترتيب" طرد ميسي ولاعب تشيلي جاري ميديل بسبب اشتباكهما في الدقيقة 40.


وظل ميسي في غرفة الملابس احتجاجاً على طرده وعدم رضاه على مستوى التحكيم في البطولة، ثم أدلى بتصريحات نارية لوسائل الإعلام عند استعداده لمغادرة الملعب.

وقال الأرجنتيني غاضباً: "أعتذر لكل أرجنتيني، لكن أنا لا أريد ان أكون جزء من الفساد الذي يحدث بسبب البرازيل"، في توضيحٍ لسبب غيابه عن المنصة لحظة توزيع الميداليات.


وتابع: "البرازيليون يديرون كل شيء. ما يحدث فساد واضح، أرادوا إيذاء الأرجنتين والحكم رفض العودة إلى الـVAR. لم نصل إلى النهائي بسبب الفساد والحكام. نحن من كنّا نستحق وليس البرازيل"


واستمر الأرجنتيني في تصريحاته النارية، حيث قال: "غداً ستشاهدون استعمال الـ VAR لفعل شيء ما ضد البيرو.. غداً ستفهمون قصدي. أقول هذا وأنا هادئ وضميري مرتاح"


ثم اختتم كلامه موضحاً: "ما حدث في هذه البطولة قلة احترام للأرجنتين. لا أريد أن أكون جزء ممّا يحدث الآن... كان بإمكان الحكم مراجعة الفيديو في لقطة الطرد والاكتفاء بإنذار كل واحد منّا، لكن من الواضح أنهم طردوني بسبب ما قلته (عن التحكيم في مباراة نصف النهائي أمام البرازيل)."

عرض المحتوى حسب: