كرونو

None

لماذا لم يعلن برشلونة عن صفقة جريزمان حتى الآن؟

أصبحت خطة إدارة نادي من أجل الكشف عن الصفقة الأضخم هذا الصيف بالتعاقد مع ن" مهددة بالتأجيل لبعض الوقت بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالسيولة المادية في الفريق الإسباني.


وأنهى الفريق الكتلوني الاتفاق مع نجم على كافة البنود الشخصية، وبقت الكرة الآن في ملعب الرئيس "جوزيب ماريا بارتوميو" من أجل دفع الشرط الجزائي في عقد الفرنسي والبالغ 120 مليون يورو.


خطة البارسا للتعاقد مع جريزمان


المسئولون عن صفقة بطل العالم وضعوا خطة سابقة للتعاقد معه وتقديمه لوسائل الإعلام، وكانت تقضي بدفع قيمة الشرط الجزائي للجهات المختصة صباح الأربعاء، عقب انتهاء أجازة اللاعب الطويلة هذا الصيف التي وصلت إلى 30 يومًا.


ومن ثم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام في الكامب نو صباح الجمعة 12 يوليو، على أن ينضم لأول حصة تدريبية مع المجموعة يوم الاثنين، وهو ما أصبح من الماضي بسبب المشاكل التي طالت الصفقة، وبات هناك جدول زمني جديد منتظر وضعه من قبل الكتلان.



سبب المشاكل


السبب الرئيسي في تعطيل الجدول الزمني الموضوع وفق مصادر صحيفة "آس" كان عدم توافر السيولة المادية اللازمة من أجل دفع 120 مليون يورو دفعة واحدة لفسخ عقد اللاعب مع الروخي بلانكوس، وتعنت البنوك في الموافقة على تمويل الصفقة دون الحصول على ضمانات ووضع بنود صارمة.


وحاولت إدارة برشلونة التحايل على تلك الأمور المعقدة بالتفاوض مع إدارة أتليتكو مدريد من أجل تحويل الصفقة من فسخ تعاقد إلى صفقة انتقال اعتيادية بقيمة 120 مليون يورو، من أجل دفع المبلغ على دفعات، وهو ما رفضته إدارة اللوس كولشينيروس بسبب انزعاجها من الطريقة التي تفاوض بها مسئولي البلاوجرانا مع اللاعب الفرنسي أثناء الموسم الماضي.


عرض المحتوى حسب: