كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-08-01
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع مهاجم
فيصل فجر
فيصل فجر

فجر: "كان علي تحمُّل الكثير بسبب مشكلة عبارة عن نسيج من الأكاذيب"

أ.ر (البطولة)

قال ، لاعب ، أنه راح ضحية الإشاعات والنوايا السيئة عقب حادثة تنفيذ ضربة الجزاء مع في لقاء الودي، مُشيراً إلى أنه تحمَّل صافرات الاستهجان والانتقادات والشتائم بعد هذه الواقعة. 


ونشر لاعب الفرنسي تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، قال فيها: "يصعب دائمًا التغلب على خيبة الأمل، خاصة عندما يتعلق الأمر بمنافسة بهذا الحجم. خيبة الأمل لا تزال موجودة. إن الحب الذي لدي للمنتخب لا يوصف، وأنا دائمًا في خدمته مهما حدث لأنه يحظى بالأولوية".



"مستعد دائمًا لتقديم تنازلات لصالح المجموعة. علاوة على ذلك، عند الحديث عن التنازل، أردت أن أتحدث عن مشكلة حدثت أثناء مباريات الإعداد، والتي لمستني بعمق، هذه "المشكلة" هي في الواقع نسيج من الأكاذيب. كان عليّ أن أتعامل مع نفسي ، وجمع الصفارات ، والشتائم ، والانتقادات السلبية"، يُضيف فجر بخصوص سوء تفاهمه مع حمد الله بشأن تنفيذ ضربة الجزاء. 


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "هي مشكلة خاطئة تمامًا، مشوهة من بعض الصحف المضللة أو ذات النوايا السيئة بينما لم أفعل شيئًا على الإطلاق، و أنا لم تسبب بأي ضرر لأحد. أنا أحب فريقي، زملائي في الفريق دون استثناء".


"بعد شهر أردت أن أتحدث عن ذلك، لكن بالنسبة لي كان الفريق والبلد يتفوقان كثيراً على كل شيء، فضلت أن أتحمله، وأن أبقى صامتا من أجل العلم. ديما مغرب"، يختم فيصل فجر.

عرض المحتوى حسب: