كرونو

لاعب أياكس ومنتخب المغرب حكيم زياش
لاعب أياكس ومنتخب المغرب حكيم زياش

زياش يُدلي بأول تصريح منذ توديع الكان: "أغلقت على نفسي تمامًا.. وقد ارتحت بالفعل"

ج. ف (البطولة)

أدلى اللاعب حكيم ، بأول تصريح مُصوّر بعد انضمامه للمعسكر التدريبي لنادي ، حيث اعترف بعزلته لمدة 11 يوماً بعد الإقصاء المخيب من ثمن نهائي ، لكنه بدا مرتاحاً رغم الانتقادات الموجّهة إليه.

وتوارى زياش عن الأنظار منذ الإقصاء أمام في البطولة القارية، حيث أضاع ركلة جزاء في الدقيقة التسعين وتعرض للكثير من الضغوطات والانتقادات، ما أجبره على "مقاطعة" الإعلام المحلي والأجنبي طيلة الفترة الماضية قبل التحاقه بصفوف أياكس.


وتحدث زياش عن عطلته الصيفية للقناة الرسمية لأياكس، حيث قال: "كانت عطلتي جيدة. لقد ارتحت بالفعل. يمكننا أن نعود الآن للعمل مرة أخرى. قضيت 11 يومًا جميلًا (في المغرب)"

وأضاف: "لقد حان الوقت للبدء الآن. بالطبع أنت لا ترغب في الجلوس لفترة طويلة جدًا (يتحدث عن نفسه)... هناك تواصل مع المجموعة (مع زملائه في أياكس)، ومع المدرب أيضاً، لهذا كنت على اطلاعٍ ببعض الأمور، لكنني أغلقت على نفسي تمامًا من حيث المسابقات وأشياء من هذا القبيل"


ثم اختتم كلامه عن جاهزيته للعب: "انضممت للتو إلى المجموعة. لا، لست جاهزاً.. لم أقم بشيءٍ طيلة أسبوعين. قررت أن أرتاح بالكامل، لكنني لم أخسر شيئاً... لست في كامل جاهزيتي الآن."

عرض المحتوى حسب: