كرونو

None

زياش ردًا على عرض إشبيلية: "لن أغادر أياكس من أجل لا شيء"

عزز جناح نادي أمستردام "" من فكرة بقائه في فريق العاصمة الهولندية لموسم آخر، بعدما أشار إلى سعادته بالعودة للمشاركة بقميص أياكس مرة أخرى خلال لقاء السوبر الهولندي ضد بي أس في أيندهوفين.


ويعتبر المحترف المغربي واحد من اللاعبين المطلوبين بشدة خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، حيث طاردته عدة أندية من الصف الأول في أوروبا أبرزها ثنائي البريميرليج "ليفربول وآرسنال" وبطل إيطاليا فريق يوفنتوس بجانب اهتمام وشائعات حول اسم ريال مدريد.

ولم تتخط حتى الآن وفق المصادر الصحفية رغبة أندية الصفوة مرحلة الاهتمام لتصل إلى عروض رسمية، ليكون السبيل الوحيد لخروج صاحب الـ26 عامًا من أياكس هذا الصيف هو الذهاب إلى نادي إشبيلية الذي أرسل عرضًا بالفعل لضمه.


وبعد مباراته الرسمية الأولى سئل زياش من قبل مراسل "فوكس سبورتس" عن هذا العرض وكان رد أسد أطلس كالتالي "أنا أشعر بأنني في بيتي هنا مع أياكس، وقد اعتدت على اللعب مع الفريق، أعتقد أن إشبيلية من نفس الفئة التي عليها أياكس، وأنا لن أغادر أياكس من أجل لا شيء".


ثم أضاف "النادي الأفضل لم يقدم عرضًا حتى الآن، لذلك أنا مستمر مع أياكس وتركيزي على تقديم أفضل أداء مع الفريق داخل الملعب، لن أرحل لأنه فقط يجب أن أرحل، بل يجب أن أوافق تمامًا على الخطوة القادمة".


عرض المحتوى حسب: