كرونو

None

وكيل ديبالا قد يكون سببًا لإفشال انضمامه إلى مان يونايتد

يبدو أن صفقة انتقال صانع ألعاب نادي "" صوب فريق دخلت في منحى آخر، نتيجة عدم التوصل لاتفاق حول البنود الشخصية في عقد اللاعب الأرجنتيني مع فريق مسرح الأحلام.


ووصلت إدارة اليونايتد لاتفاق مع اليوفي بخصوص دخول صاحب الـ25 عامًا كجزء من صفقة تبادلية ينتقل فيها مهاجم الشياطين الحمر "روميلو لوكاكو" لمزاملة "كريستيانو رونالدو" في فريق واحد.


وطالبت إدارة البيانكونيري من نظيرتها في مانشستر ضرورة التوصل لاتفاق شخصي مع "اللاجويا" وهو ما لم يحدث حتى كتابة تلك السطورة نتيجة أسباب مختلفة أبرزها كانت طلبات وكيل أعمال اللاعب "خورخي أنتون".


وعلى الرغم من أنه وكيل غير معتمد من قبل الاتحاد الدولي وفقط يدير أعمال ديبالا نتيجة صداقة قديمة مع والده، إلا أنه طالب خلال اجتماع عقد أمس في لندن من مسئولي اليونايتد مبلغًا قيمته 15 مليون يورو مقابل توقيع لاعبه للفريق الإنجليزي، بجانب راتب قيمته 12 مليون يورو سنويًا، وهو ما رفضه الرئيس التنفيذي لليونايتد "إد وودوارد" والذي عرض قيمة تصل إلى 9 ملايين يورو.


وعلى جانب آخر، فإن حقوق صور اللاعب الأرجنتيني لا زالت عائقًا أمام الصفقة، حيث دخل في مشكلة مع وكالة التصوير التي ترعاه في مالطة، وحتى الآن تنظر تلك القضية أمام المحاكم، وهو ما قد يشكل أزمة لإدارة اليونايتد التي من حقها الحصول على عائد ترويج صور اللاعب.


وأوضح مراسل شبكة "سكاي سبورتس" في إيطاليا أن ديبالا لم يحسم أمره بعد، وأن اليونايتد يفكر في عرض 11 مليون يورو كراتب سنوي للاعب الأرجنتيني من أجل إنهاء الصفقة سريعًا، خاصة أن سوق الإنتقالات في إنجلترا سوف ينتهي بحلول الساعات المبكرة من صباح التاسع من أغسطس الجاري.


عرض المحتوى حسب: