كرونو

None

سكاي | مانشستر يونايتد ينسحب من صفقة ديبالا

انتكست مفاوضات إدارة نادي مع مهاجم فريق ولا يبدو أن اللاعب الأرجنتيني سوف يرتدي القميص الأحمر خلال ما تبقى من سوق الانتقالات الجاري.


وأوضحت شبكة سكاي سبورتس في بريطانيا بالاتفاق مع صحيفة "تيلجراف" الموثوقة أن الرئيس التنفيذي لمان يونايتد "إد وودوارد" أبلغ ممثلي "اللاجويا" بانسحاب ناديه من المفاوضات، بعد عدم التوصل لاتفاق حول البنود الشخصية في التعاقد.


ويأتي هذا الانسحاب كاعتراض من اليونايتد على مطالب اللاعب ووكيله المبالغ بها في وجهة نظرهم، حيث ينوي الفريق الإنجليزي دفع 9 ملايين يورو كراتب سنوي للاعب، ولكنه يصر على قيمة تبلغ 12 مليون يورو، بجانب بعض الإضافات والحوافز التي رفضتها إدارة اليونايتد.



يذكر أن مان يونايتد كان قد توصل لاتفاق مع يوفنتوس على صفقة تبادلية ينتقل فيها مهاجم الشياطين الحمر "روميلو لوكاكو" صوب يوفنتوس آرينا ويسافر ديبالا في الاتجاه الآخر، وقد حصل الفريق الإنجليزي على إذن بالفعل للتفاوض مع لاعب باليرمو السابق.


وسارت المصادر في إيطاليا عكس التيار وأكدت أن المفاوضات تمر بمراحل متقدمة، متحدثة عن تنازلات سوف يقدمها اللاعب ووكيله خلال الساعات المقبلة من أجل دفع الانتقال إلى الأمام، خاصة أن اليوفي طلب عودة ديبالا للتدريبات، ويفكر في إقحام المهاجم الآخر "ماريو ماندجوكيتش" بدلاً منه في الصفقة.


عرض المحتوى حسب: