كرونو

None

لاسارتي يعترف أن الأهلي كان يبحث عن مهاجم .. هل أجبر على استخدام أزارو؟

ضاق الحبل الموضوع حول رقبة مدرب النادي الأهلي "مارتن لاسارتي" أكثر وأكثر بعد توديع بطل الدوري المصري لمنافسات كأس مصر من دور الستة عشر على يد فريق بيراميدز الذي يشرف على تدريبه الفرنسي "سباستيان ديسابر" مدرب الوداد الرياضي الأسبق.


وتعرض المدرب الأوروجوياني للكثير من الانتقاد عقب المباراة، وانتقلت تلك الانتقادات من مواقع التواصل الاجتماعي إلى قاعة المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، بعدما وجه إليه الصحفيون الكثير من الأسئلة التي تسببت في انفعاله وانسحابه من المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة فريقه.


ومن أبرز الأسئلة التي أجاب عنها لاسارتي، كان سؤاله عن العقم الهجومي، والذي رد بشأنه قائلاً "أنا أيضَا مثلكم لم أكن راضيًا عن إَضاعة الفرص أمام المرمى، لقد وصلنا ولكن تصرف المهاجمين لم يكن سليمًا مع الكرة".


ثم أضاف "طلبت في سوق الانتقالات لاعبين قادرين على تغيير تلك الصورة، تم الاستجابة لي في بعض المراكز، ولكن هناك مراكز وعلى رأسها المهاجم لم يتم تدعيمها، نظرًا لعدم وجود اللاعبين المناسبين".


يذكر أن هناك علامات استفهام كبرى داخل النادي الأهلي بشأن المهاجم المغربي "وليد أزارو" الذي يتعرض للهجوم بعد كل مباراة نتيجة إضاعة الفرص السهلة وفق وجهة نظر الجماهير الأهلاوية، وأشيع في وسائل الإعلام المصرية خلال الفترة الأخيرة أن الجهاز الفني للنادي الأهلي طلب التعاقد مع رأس حربة جديد، في نية لاستبدال مهاجم الدفاع الجديدي السابق.



عرض المحتوى حسب: