كرونو

None

جهاد جريشة لـ"البطولة": "لم يتم إيقافي .. ولم أدل بأي تصريحات"

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


نفى الحكم المصري "جهاد جريشة" الخبر المنتشر حاليًا عن إيقافه من قبل لجنة الحكام المصرية عقب مباراة دور الستة عشر من كأس مصر والتي خسرها النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز.


وتعرض حكم ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهير بين الوداد والترجي لحملة من الهجوم والانتقادات من قبل جماهير المارد الأحمر عقب إقصاء الأهلي من منافسة الكأس.


واتهمت الجماهير الأهلاوية جريشة بتعمد عدم احتساب ركلات جزاء لصالح فريقهم، بجانب الكثير من القرارت التي أثارت سخطهم وعلى رأسها البطاقة الحمراء التي أشهرها في وجه المدافع "أيمن أشرف". 


وصرح جريشة للبطولة قائلاً "لا صحة لقرار إيقافي، وأنا مندهش من التصريحات التي خرجت على لساني، وأنا لم أدل بأي تصريحات لأي وسيلة إعلامية".


يذكر أن مصدر من داخل لجنة الحكام المصرية كان قد نفى وجود نية لإيقاف الحكم الذي أدار مباراة إنجلترا وبنما في مونديال روسيا 2018، وأن كل ما أشيع عن هذا الأمر غير صحيح بالمرة.


ومن جانبه أبدى الأهلي اعتراضًا صريحًا على أداء حكام المواجهة، وظهر هذا الاعتراض أثناء اللقاء عبر مدير الكرة "سيد عبد الحفيظ" الذي تم إيقافه لمدة مباراة من قبل لجنة الانضباط، أو بعد اللقاء عبر  قناة الأهلي التي أشارت وفق روايتها إلى أن رئيس لجنة الحكام الجديد "سمير عثمان" لم يختر جريشة بنفسه لإدارة المباراة، وأن القرار قد أملي عليه.


عرض المحتوى حسب: