كرونو

وليد أزارو
وليد أزارو

خاص | الأهلي المصري لـ"البطولة": "لا نية لنا في التخلي عن وليد أزارو"

أيوب رفيق (البطولة)

نفى النادي المصري ما تردَّد من أنباء حول نيته الاستغناء عن مهاجمه المغربي ، مؤكداً أن اللاعب يُعتبر من الأسماء الأساسية المتواجدة في اللائحتيْن المحلية والأفريقية، والتي يُعوَّل عليها من طرف النادي. 


وقال جمال جبر، مدير المركز الإعلامي للنادي المصري، في تصريح خاص لـ"البطولة": "ليس هناك أي مشاكل لوليد أزارو مع النادي، ولا نية لنا في التفريط في خدماته، هو من المهاجمين المميزين والرئيسيين في الفريق، لذلك لا نعتزم بيعه أو إعارته على الإطلاق". 


وأردف نفس المتحدث قائلاً: "كل ما تردَّد في وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، إذا وصلت أي عروض لأزارو مثله مثل أي لاعب سندرسها بناءً على ما يخدم مصلحة النادي واللاعب، لكن لحدود الآن لم تصل أي عروض رسمية من طرف أي جهة". 


وصنع المهاجم البالغ من العمر 24 سنة الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة، في أوساط أنصار الفريق الأحمر، إذ وُجِّهت له بعض الانتقادات لافتقاده الفعالية أمام المرمى، بالتزامن مع التقارير الإعلامية التي أشارت إلى أنه صار غير مرغوب فيه داخل الأهلي. 


وكان المغربي قد انضم إلى صفوف الأهلي، صيف سنة 2017، قادماً من الدفاع الحسني الجديدي، وقد أحرز لحدود الآن 40 هدفاً في كافة المسابقات مع بطل "".

عرض المحتوى حسب: