كرونو

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

أمرابط طلب من خليلوزيتش مغادرة المعسكر قبل نهايته .. والبوسني قابله بالرَّفْض

أيوب رفيق (البطولة)  / عدسة: إ.العلوي

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، رفض طلب مغادرة لاعبه لمعسكر بُعيد المقابلة الودية الأولى أمام ، رغبةً من مهاجم  في العودة لفريقه والاستعداد معه قبل مواجهة الشباب والسد، يوميْ الجمعة والإثنيْن المقبليْن. 


ذات المصدر الإعلامي، أشار إلى أن صاحب الـ32 سنة طلب من المدرب البوسني الأصل الترخيص له بالرحيل عن معسكر "أسود الأطلس" بعد يوم واحد من لقاء بوركينا فاسو، غير أن قائد العارضة الفنية للمنتخب الوطني رفض ذلك، مؤكداً له أنه في حاجة إليه وأن بقاءه سيمنح المزيد من الاستقرار للمجموعة. 


وتنتظر أمرابط مباراتيْن هامتيْن مع النصر أمام ، يوم الجمعة القادم، ضمن الجولة الثالثة من ""، ثم الإثنين الذي يليه، في إطار إياب ربع نهائي مسابقة "" أمام القطري. 


وتُتيح قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات الحق بالاحتفاظ باللاعبين على امتداد فترة التوقف الدولي، وهو ما يجعل الأندية مُطالبة بتسريح لاعبيها في هذه المرحلة وعدم الاستفادة من خدماتهم. 


وشارك لاعب واتفورد الإنجليزي السابق كأساسي في مقابلة بوركينا فاسو، يوم الجمعة المنصرم، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، بينما خاض مواجهة الأمس أمام النيجر كبديل في الجولة الثانية.

عرض المحتوى حسب: