كرونو

تاريخ الإزدياد 1949-10-22
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع غير معروف
None

مفارقة | شبح فينجر لا يترك جماهير آرسنال .. ويتجسد في ثوب إيمري

يبدو أن جماهير نادي بات عليها التسليم لحقيقة ارتباط المدرب بناديهم إلى الأبد، بعدما بات كل رقم يتحقق مع النادي اللندني تتم مقارنته بأرقام الفرنسي، الذي استمر لقرابة الـ24 عامًا.


ورحل فينجر عن تدريب الجانرز بنهاية موسم 2017-18، وترك المهمة لخليفته الإسباني "أوناي إيمري"، والذي لا يزال حتى الآن لم يجد الطريق الصحيح، لإعادة آرسنال إلى الواجهة، عقب فشله في الموسم الماضي، في العودة إلى دوري أبطال أوروبا.


واحتل آرسنال في موسم 2018-19 تحت قيادة إيمري المركز الخامس على لائحة ترتيب البريميرليج، بعد منافسة استمرت حتى الجولات الأخيرة مع جاره تشيلسي، بغية الحصول على المركز الرابع، والذي لم يحصده في النهاية، ليخوض منافسات الدوري الأوروبي للعام الثاني على التوالي، بعدما خسر اللقب الأخير أمام البلوز في نهائي باكو 2019.


ومع بداية الموسم الثاني له، انطلق المدرب الإسباني بصورة غير مطمئنة، بعد خسارة وتعادلين خلال الجولات الخمس الأولى، كان آخرها التفريط في الانتصار على ملعب واتفورد، الفريق الذي خسر بثمانية من مان سيتي.


قبل مواجهة أستون فيلا الأحد، قاد إيمري آرسنال حتى الآن في منافسات البريميرليج خلال 43 مباراة، محققًا مع النادي 87 نقطة، الطريف في الأمر أنه ذات العدد من النقاط بالتمام والكمال الذي حققه فينجر في أول 43 مباراة له بالدوري مع آرسنال، وكأن الأيام تعيد نفسها مرة أخرى.



بالطبع جماهير آرسنال لا تتمنى أن تكرار تجربة السنوات العجاف التي عاشتها مع فينجر مرة أخرى تحت قيادة مدرب إشبيلية وباريس السابق، وأغلب جماهير ملعب الإمارت، تريد له أن يُعيد فقط الإنجازات وموسم 2003-04 الخرافي لناديهم.


عرض المحتوى حسب: