كرونو

None

غنابري يدافع عن مولر: "يستحق احتراما أكبر.. من الصعب تصور بايرن ميونيخ من دونه"

اعتبر نجم و، ، أن زميله في النادي البافاري توماس مولر، يستحق "احتراما أكبر"، بعد الدور الثانوي الذي بات يلعبه في صفوف الفريق، لا سيما بعد انتقال البرازيلي قادما من على سبيل الاعارة.


وقال غنابري في مؤتمر صحافي مع منتخب بلاده، في دورتموند، اليوم الجمعة، في ما بدا انتقادا مبطنا الى مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش: "حقق توماس كل شيء، وهو يستحق احتراما أكبر".


وكان مولر صرح لمجلة "كيكر" الألمانية الأربعاء، أنه ليس سعيدا، بعد بقائه أسير مقاعد الاحتياطيين في مباريات فريقه الخمس الأخيرة، وسط تقارير عن إمكانية رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.


وفي العادة، يرفض اللاعبون الرد على أسئلة تتعلق بأنديتهم، خلال تواجدهم مع المنتخب الوطني لكن غنابري شذَّ عن القاعدة بقوله: "من الصعب تصور بايرن ميونيخ من دون مولر".


وأضاف: "ما هو واضح بأن أي لاعب لا يلعب كثيرا يشعر بعدم الرضا".


وفضل كوفاتش الاستعانة بكوتينيو كلاعب وسط مهاجم، وراء الهداف البولندي .


وكان مولر انضم إلى صفوف بايرن ميونيخ، عندما كان لا يزال في المدرسة وقد خاض في صفوفه قرابة 500 مباراة، سجل خلالها 186 هدفا وساهم في احرازه لقب الدوري المحلي 8 مرات ودوري ابطال اوروبا مرة واحدة عام 2013.


وكان مولر الى جانب ماتس هوملز وجيروم بواتنغ استبعدوا من صفوف منتخب المانيا نهائيا لانهم لا يدخلوا ضمن مخططات المدرب يواكيم لوف.

عرض المحتوى حسب: