كرونو

تاريخ الإزدياد 1975-05-02
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

بيكهام يصبح وكيل لاعبين .. ويستهدف مبابي كأول موكل

اختار نجم الكرة الإنجليزية المعتزل "" دخول مجال إدارة أعمال لاعبي كرة القدم، وهذا كأحدث المجالات التي يشرع ألمع الوجوه الدعائية عبر تاريخ اللعبة العمل بها، بعد مسيرة حافلة في الملاعب، تلتها مسيرة إعلانية بارزة، انتهاءًا بالاستثمار في كرة القدم من خلال إنشاء فريق أمريكي يسمى إنتر ميامي.


وانتهى القائد السابق لمنتخب الأسود الثلاثة وصاحب هدف التأهل الشهير إلى مونديال 2002، من الحصول على الرخص اللازمة لدخول هذا المجال، وبات الآن جاهزًا من أجل الكشف عن أول موكليه، والذي يبدو أنه سيكون اسمًا مدويًا.


وقامت الصحافة الإنجليزية بنشر معلومات تشير إلى وجود اتفاق بين بيكهام ونجم الكرة الفرنسية "كيليان مبابي"، سوف يجعل الأخير أول موكل لدى النجم الإنجليزي، عقب عدة اجتماعات بين النجمين في العاصمة الفرنسية باريس.


ويعتبر مهاجم باريس سان جيرمان حاليًا هو اللاعب الأكثر قيمة تسويقية على مستوى العالم، وهو المطلوب من عدة أندية بارزة في أوروبا، يأتي في مقدمتها نادي ريال مدريد، وقطبي مدينة مانشستر الإنجليزية.


وادعت صحيفة "ديلي ميل" أن بيكهام لا ينوي الانشغال كثيرًا بتلك المهنة عن استثماراته الأخرى، وسوف يختار بعناية موكليه، وستكون القائمة من صفوة نجوم كرة القدم الأوروبية، مستغلاً علاقاته المتشعبة بكبار الشخصيات في مجال كرة القدم.


عرض المحتوى حسب: