كرونو

لاعب غالطة سراي يونس بلهندة
لاعب غالطة سراي يونس بلهندة

مدرب غالطة سراي يُقلّص "فرص مشاركة" بلهندة بعد خروجه عن النص لمباراتين متتاليتين

ج. ف (البطولة)

أكدت الصحف والمواقع التركية، اليوم الإثنين، أن المدير الفني لنادي ، فاتح تريم، اتخذ قرارًا بإحداث تغيير جذري على تشكيلة الفريق بعد الخسارة في مباراة الديربي أمام (1-0)، لحساب الجولة التاسعة من .

وتناقلت وسائل الإعلام التركية تصريحات المدرب تريم بعد الهزيمة أمام بشكتاش، وهي المباراة التي شهدت "انفلات أعصاب" اللاعب ، يونس ، للمرة الثانية على التوالي، حيث دخل في "شجار لفظي" مع زميله الهولندي، رايان بابل.

وكان بلهندة قد لفت الأنظار إليه قبل أيام من الديربي، حين غادر الملعب على وقع صافرات الاستهجان من طرف جماهير غالطة سراي، فقام المغربي على إثرها بتفجير غضبه من خلال عبارات ردّدها وحركات قام بها تٌجاه المدرجات في مباراة 

وأكدت التقارير التركية أن مدرب غالطة سراي اتخذ قرارًا بتقليص "فرص مشاركة" بلهندة خلال المرحلة المقبلة، إذ لن يواصل الاعتماد على لاعب الوسط المغربي كأساسي -باستمرار- إلى حين إيجاد فريقٍ يسعى لانتدابه عند فتح باب الميركاتو الشتوي.

كما اعترف المدرب التركي أن ناديه يريد إجراء تعاقدات جديدة لكنه يحتاج أولًا لبيع بعض لاعبيه في يناير المقبل، وقد تكون هناك عروضٌ خليجية فوق الطاولة لانتداب يونس بلهندة.

عرض المحتوى حسب: