كرونو

لاعب برشلونة أنطوان جريزمان
لاعب برشلونة أنطوان جريزمان

جريزمان يسعى لإثبات ذاته أمام "أصدقاء الأمس"

يسعى الفرنسي أنطوان ، مهاجم ، لإثبات ذاته عندما يعود لملعب واندا ميتروبوليتانو، لمواجهة فريقه القديم، ، للمرة الأولى، الأحد المقبل، في الجولة الـ15 من .


وبعد الضجة التي أحدثتها صفقة انتقال جريزمان للبارسا، مطلع الموسم الجاري، لم تكن الأمور سهلة لنجم الديوك في فريقه الجديد.


وسجل جريزمان 5 أهداف فقط، في 17 ظهورا بكافة المسابقات مع البلوجرانا.


وكان برشلونة يريد أن يكون جريزمان، مكملا للثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي في الهجوم، لكنه حتى الآن لم يثبت أهميته بالقدر الكافي.


ولا يتناسب جريزمان مع طريقة برشلونة، حيث أن مركزه المفضل كمهاجم ثان، ليس موجودا في الفريق.


وخلال مباراة أمس الأربعاء، التي فاز بها البارسا على بوروسيا دورتموند (3/1)، في دوري أبطال أوروبا، صنع ميسي الهدف الثالث الذي سجله جريزمان، ليحرز أول أهدافه في آخر ست مباريات.


وشارك جريزمان كبديل أمام دورتموند، بعد إصابة عثمان ديمبلي، الذي سيغيب عن لقاء أتلتيكو، وهو الأمر الذي يؤكد مشاركة نجم الروخي بلانكوس السابق في اللقاء.


ويحتل برشلونة صدارة الدوري، برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع، برصيد 25 نقطة.


ويواجه أتلتيكو مدريد موسما صعبا، حيث جاءت الخسارة أمام يوفنتوس (1-0)، الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، لتترك الفريق بحاجة للفوز على لوكوموتيف موسكو، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليضمن التأهل للأدوار الإقصائية.


وسيكون لدى ريال مدريد الفرصة للانفراد بصدارة الدوري، بفارق ثلاث نقاط، عندما يحل ضيفا على ألافيس، بعد غد السبت.


وتعادل الريال مع باريس سان جيرمان (2/2)، الثلاثاء الماضي، حيث قدم الفريق أفضل أداء له، خلال الولاية الثانية لزيدان، لمدة 80 دقيقة، قبل أن يتلقى هدفين في الدقائق الأخيرة.


وسجل الملكي 20 هدفا خلال آخر ست مباريات، في كافة المسابقات، وأخيرا بدأ يستعيد أفضل مستوياته.


وسيغيب عن الميرينجي في المباراة المقبلة إيدين هازارد، الذي تعرض لإصابة في الكاحل ضد سان جيرمان.


وفي بقية منافسات هذه الجولة، يلتقي سيلتا فيجو مع بلد الوليد، وريال سوسيداد مع إيبار، وريال مايوركا مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع فياريال، وإشبيلية مع ليجانيس، وأتلتيك بلباو مع غرناطة، وإسبانيول مع أوساسونا، وخيتافي مع ليفانتي.

عرض المحتوى حسب: