كرونو

None

الكاتب الإداري لإتحاد طنجة لـ"البطولة": "الهريش لم يتلق إنذارين أمام خريبكة..والنقل التلفزي للمباراة تسبب في العديد من المغالطات"

محمد البشير العجوق (البطولة ـ طنجة)

أكد عبد العلي حدو الكاتب الإداري لفريق ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن اللاعب الليبي زكرياء الهريش لم يتلق إنذارين خلال مواجهة ، كما أُشيع بين متابعي الدوري الوطني للمحترفين لكرة القدم.


وأكد المسؤول الطنجاوي في تصريحه دائما، أن الإعادة تسببت في العديد من الشكوك، حول هوية اللاعب الذي تحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 53، إذ أن المخرج لم يعد "لقطة الخطأ" التي لم تظهر على المباشر، ولم يتم الإشارة لإسم اللاعب الذي تلقى البطاقة "حسب قوله".


وعلق قائلا: "طارق أستاتي هو من تحصل على البطاقة الصفراء، لكن المخرج مباشرة بعد الإعادة، إكتفى باللحظة التي أشهر فيها الحكم جلال جيد البطاقة الصفراء، و اللاعب الوحيد الذي كان أمامه هو الهريش، ليتوهم كثيرون أنه أشهرها في وجهه، لكن أستاتي هو الذي تلقاها بسبب تدخله، الذي لم يظهر على المباشر".


وأضاف المتحدث المذكور دائما، أن الهريش تلقى بطاقة صفراء واحدة خلال المقابلة، و بالتحديد في الدقيقة 79، قبل أن يقرر الطاقم التقني تغييره، قائلا: "الأمر الذي اعتبره كثيرون أن تغييره جاء بسبب تلقيه الإنذار الثاني في ظل إغفال الحكم عن ذلك، وهذا الأمر غير صحيح بتاتا".


ويذكر أن المقابلة أجريت مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب "طنجة الكبير"، برسم الجولة السابعة من ، و انتهت بهدف في كل مرمى.

عرض المحتوى حسب: