• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

بايرن ميونخ الألماني
بايرن ميونخ الألماني

لعنة الأعياد والاحتفالات تواصل مطاردة بايرن ميونخ

يعد ناديًا يحافظ على التواصل مع جماهيره في الاحتفالات والأعياد، لكن هناك أمرًا غريبًا هذا الموسم، فقبل كل احتفال يستعد النادي للمشاركة فيه يتعرض للخسارة.


وخسر بايرن ميونخ آخر مباراتين له في الدوري الألماني بنتيجة 2-1، أولاهما أمام بايرليفركوزن والثانية قبل يومين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ليهبط إلى المركز السابع بالبطولة.


ويتحدث مراقبون عن انتهاء مفعول "التعويذة السحرية" للمدرب هانز فليك، الذي فاز قبل ذلك بأربع مباريات متتالية، وقال فليك بحسب موقع "بيلد" "أنا طبعا غير راضٍ بتاتا".


ورغم عدم الرضا، سواء من جانب المسؤولين أو اللاعبين، شارك نجوم الفريق أمس الأحد الاحتفال التقليدي السنوي، الذي يقيمه النادي بمناسبة عيد الميلاد، حيث حضروا مع زوجاتهم ورفيقات حياتهم وهم في قمة أناقتهم، وكأنهم يريدون بذلك التخلص من الجو الخانق للخسارتين المتتاليتين.


ويقول موقع "RTL" الألماني إنه لأمر غريب هذا الموسم أنه قبل كل احتفال يخطط له بايرن ميونخ تأتي هزيمة لفريق الكرة.


فقد حدث ذلك قبل احتفالات "أكتوبر فيست" (عيد أكتوبر) الشهير بميونخ في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عندما خسر أمام هوفنهايم.


وفي نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني قبل يوم من اللقاء التقليدي لنجوم الفريق مع مشجعي وجماهير النادي جاءت الخسارة أمام بايرليفركوزن، والآن قبل احتفال عيد الميلاد، جاءت الهزيمة المرة أمام مونشنجلادباخ.


ورغم كل ذلك تحدث مسؤولو النادي بأريحية تامة وقالوا في بيان إنهم يريدون أن يجتمعوا في احتفال عيد الميلاد لكي "يحرروا عقولهم ليتفرغوا بعد ذلك لمباراة توتنهام هوتسبير في آخر مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل".


وقال البوسني حسن صالح حميديتش، مدير الكرة بالنادي: "كما حافظنا على الهدوء بعد الانتصارات يتعين علينا أيضا أن نحافظ على الهدوء الآن ورغم ذلك ينبغي أن نكون صريحين تماما من الداخل"، حسبما نقل موقع "RTL".


عرض المحتوى حسب: