كرونو

None

"الوينرز": "بدل إصلاح المشاكل..يفضل الرئيس ارتداء حذائه الرياضي و التناوب على المنابر الإعلامية لتحسين مهاراته في المراوغة"

وجه فصيل "الوينرز" المساند لنادي، العديد من الإنتقادات للرئيس سعيد الناصيري، من خلال تقرير مفصل حول مباراة الماضية، برسم مؤجل الجولة السادسة من .


ونشر الفصيل الودادي تقريره المذكور، عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، حمل من خلاله الرئيس الناصيري، مسؤولية العديد من المشاكل التسييرية التي يعاني منها الفريق الأحمر خلال الآونة الأخيرة، على رأسها قيام المدرب الصربي زوران مانولوفيتش بمهمة المعد البدني قبل صافرة بداية المواجهة أمام خريبكة.



وأكدت "أولترا وينرز" أن الرئيس مهمته إيجاد حلول سريعة للمشاكل التي يعيشها الفريق، لكنه يراوغ من خلال بعض الخرجات الإعلامية، إذ جاء في التقرير: "بدل العمل على إصلاح المشاكل بسرعة يفضل الرئيس ارتداء حذائه الرياضي و التناوب على المنابر الإعلامية لتحسين مهاراته في المراوغة التي أصبح الصغير قبل الكبير يتوقعها".


ويذكر أن الجماهير الودادية، تطالب إدارة النادي، بإيجاد حلول سريعة لإنهاء "العشوائية " في التسيير "حسب تعبيرها"، وإنتداب لاعبين جدد، إلى جانب توفير ظروف عمل ملائمة لزوران مستقبلا.

عرض المحتوى حسب: