كرونو

None

مشاكل أرثور البدنية بين "التهور" و"المنتخب البرازيلي"

فشل متوسط ميدان نادي "أرثور ميلو" في الفحوصات الطبية النهائية، قبل عودته إلى قائمة البلاوجرانا مرة أخرى، خلال مباراة السبت، لحساب منافسات


وكان مقررًا للاعب البرازيلي العودة من الإصابة ضد الفريق الباسكي، ولكنه تعرض لانتكاسة بدنية أبعدته عن المباراة، وهي مشاكل تكررت في الفترة الأخيرة مع صاحب الـ23 عامًا، قد تبعده تمامًا عن حسابات "إرنستو فالفيردي" في الكلاسيكو.


وخلال آخر 10 مباريات لبرشلونة غاب أرثور عن القائمة في أربع مباريات، وهو ما يؤكد الأخبار التي انتشرت حول عودته مُحملاً بالمشاكل البدنية من معسكر المنتخب البرازيلي في شهر نوفمبر الماضي.


ويعتبر أرثور ميلو من اللاعبين المشاكسين داخل المعسكر الكتلوني، فهو دائم الخروج عن النص، وسبق تغريمه من الإدارة نتيجة رفع فيديو عبر "انستجرام" وهو يقود دراجة إلكترونية، وهو ما اعتبر انتهاكًا لقواعد السلامة التي فرضها النادي.


ولم يكف لاعب جريميو السابق عن أفعاله "المتهورة"، ووفق قناة TV3 قام البرازيلي مؤخرًا -في الوقت الذي يتعافى خلاله- برحلة إلى الجبال من أجل التزلج على الجليد، وهي رياضة شديدة الخطورة، وقد شوهد في منطقة "جراند فاليرا" هو وزميله "نيتو" يُمارسان رياضة التزلج على الجليد، وهو ما سينتج عنه عقوبة جديدة.


عرض المحتوى حسب: