كرونو

None

زيدان: "حاليا لا يهمني الكلاسيكو.. ولن أعلق على مشكلة مبابي وتوخيل"

إعترف الفرنسي زين الدين زيدان، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت، بأن مباراة الغد، ستكون صعبة، عندما يحل ، ضيفا على (21:00 gmt+1)، في ملعب "ميستايا"، لحساب الجولة الـ17 من . وفي سياق آخر، رفض "زيزو" الحديث عن "الكلاسيكو"، الذي سيجرى مساء الأربعاء، عن مؤجل الجولة العاشرة.


* خصم صعب وفي أفضل حالاته: "إنه تحدٍّ جديد. إنه (فالنسيا) فريق يلعب بشكل جيد، وحقق نتائج جيدة، وقد تأهل للتو إلى ثمن نهائي . ندرك كل هذا. نريد تقديم أفضل نسخة لنا، ومباراة الغد هي التي تهمنا، ولقد حضرنا لها".


* الأمن في الكلاسيكو: "لا نتحدث عن هذه الأشياء. نحن مهتمون بما سيحدث غداً، لأنها هي مباراتنا القادمة. أعلم أن هناك الكثير ممن يهتمون بالتحدث عن هذه المشكلة (الأمن في الكلاسيكو)، لكن أنا، والفريق بأكمله، نركز على مباراة الغد... مع احترامي للجميع، ما يشغل بالي هو لقاء فالنسيا".


* ريال مدريد استفاد من أيام راحة أقل من برشلونة: "الليغا هي من تحدد المواعيد، ونحن نحترم ذلك. لا يمكننا فعل أي شيء بشأن هذا الموضوع. لست أنا من يضع المواعيد، ولا يمكننا تغيير أي شيء".


* مشاكل مبابي مع توخيل: "إنه لاعب لباريس سان جرمان، ولن أعلق هنا على ما يحدث هناك، سيكون ذلك قل احترام. أعرف كيليان جيدًا، لكن علي احترام النادي".

عرض المحتوى حسب: