كرونو

مدرب اتحاد العاصمة بلال دزيري / لقطة من مباراة الفريق أمام سان داونز الجنوب إفريقي
مدرب اتحاد العاصمة بلال دزيري / لقطة من مباراة الفريق أمام سان داونز الجنوب إفريقي

مدرب اتحاد العاصمة: "البرمجة جهنمية.. وعلينا نسيان مباراة خنشلة والتفكير في الفوز على سان داونز"

انتقد المدير الفني لنادي ، بلال دزيري، "البرمجة" في المسابقات المحلية وازدحام جدول المباريات بالنسبة لفريقه، كما رفع شعار التحدي للعودة بالنقاط الثلاث أمام ، لحساب الجولة الرابعة من .


وصرح دزيري بعد انتصار فريقه على اتحاد خنشلة (6-1) ضمن الدور الـ32 من كأس الجزائر، حيث قال: "فريقنا يعاني برمجة جهنمية. ازدحام جدول المباريات يؤثر كثيرًا على لاعبينا ويجعلنا محرومين من غالبيتهم..."

وانهزم اتحاد العاصمة أمام سان داونز (0-1)، يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، ثم تغلب على بارادو (1-0)، يوم الأربعاء الماضي، ضمن الجولة السادسة من الدوري الجزائري، قبل انتصاره على خنشلة (6-1) في كأس الجزائر.


وتحدث دزيري عن الاختبار المقبل لفريقه عندما يسافر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة سان داونز، حيث قال: "علينا نسيان مباراة خنشلة، والتفكير في كيفية العودة بنتيجة الفوز من جنوب إفريقيا"

ثم اختتم كلامه موضحًا: "صحيح أننا سنلعب مباراتنا الرابعة في ظرف أسبوعين فقط، بمعدل مباراة كل 3 أيام، إلا أننا عازمون على رفع شعار التحدي والدفاع عن حظوظنا حتى اللحظة الأخيرة..."


يُشار أن اتحاد العاصمة يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، مع تواجد سان داونز في الصدارة بـ7 نقاط، والوداد الرياضي في المركز الثاني (5ن).

عرض المحتوى حسب: