كرونو

None

مدرب إتحاد العاصمة الجزائري: "خروجنا من المسابقة القارية كان بسبب تواجدنا مع فرق أكثر جاهزية..والظروف المادية لم تساعدنا لتجاوز دور المجموعات"

أقر بلال دريزي، مدرب ، أن سوء الحظ هو من كان وراء إقصاء فريقه من دور المجموعات، بتواجده مع فرق أكثر جاهزية، مؤكدا في الوقت ذاته أن الازمة المادية، التي يمر منها النادي، قد ساهمت في خروجهم من بوابة دور المجموعات.


وعبر المدرب الجزائري، في تصريحات صحفية، عقب مقابلة فريقه مع ، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات ، أن الإقصاء جاء بسبب الظروف التي يمر منها الفريق، حيث قال: "الكل يعلم بالظروف المادية التي نمر بها، للأسف فإنها لم تساعدنا، لبلوغ أهداف أكبر، خصوصا أننا سطرنا دور المجموعات كهدف أولي، وقد تمكنا من بلوغه".


وأضاف مدرب "أبناء سوسطارة"، أن عامل الحظ لعب دورا كبيرا، حيث أردف: " لم نكن محظوظين للأسف، حيث تواجدنا مع فرق كبرى أكثر جاهزية، ففريق الوداد يعتبر حاملا للقب سنة 2017، وسان داونز كان قد فاز بها موسم 2016، إلا أننا حاولنا أن نكون ندا لهم".


وعن مقابلته المقبلة أمام بيترو اتليتيكو الأنغولي، عبر المدرب ذو "48عاما": " تتبقى لنا مباراة واحدة، سنحاول ما أمكن أن ننهي بها مشوارنا في المنافسات القارية، بشكل أحسن".


يشار إلى أن اتحاد العاصمة، قد أقصي من منافسات "عصبة الأبطال الأفريقية"، مباشرة بعد خسارته أمس، أمام فريق الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وسيستقبل النادي الجزائري، فريق بيترو اتليتيكو، يوم الجمعة القادم، ابتداء من الساعة الخامسة، برسم الجولة الأخيرة، من دور المجموعات لـ"عصبة الأبطال الأفريقية".

عرض المحتوى حسب: