كرونو

None

بيدرو بنعلي بعد التعاقد مع اتحاد طنجة: "أتوفر على سيرك كبير وأحتاج فقط لترويض أسودي على الزئير"

أكد بيدرو بنعلي، مدرب فريق ، أنه يتوفر على جل مقومات النجاح، ويلزمه فقط ثقة الجماهير، مؤكدا في نفس الوقت، أنه لن يترك دقيقة واحدة دون العمل على استرجاع هيبة الفريق.


وعبر المدرب الطنجاوي في تصريح للموقع الرسمي للنادي أنه لم يأتي لتدريب الإتحاد، إلا بعد مفاوضات طويلة، حيث قال: "كان هناك تواصل كبير قبل قدومي لهنا، حاليا أنا اتوفر على سيرك كبير، يلزمني فقط ترويض الأسود".


وأضاف: "نتوفر على أسماء كبيرة، لذا سنلعب على تقديم كرة جميلة، واعتبار كل مقابلة على أنها نهائي، وشيئا فشيئا سنسترد مكانتنا الحقيقية".


وعن الطريقة التي سيتبعها، أكد المدرب صاحب 50سنة: "تبقى هاته من الأمور الخاصة بي، لكنني أعدكم انني ساشتغل كثيرا على الحانب النفسي، لأني اعتبره عاملا مهما لفهم التكتيك وكذا الإعداد البدني بشكل جيد، لهذا أدعوا الجماهير لتشجيع اللاعبين خارج الميدان".


وفي معرض إجابته عن كيفية استرداد ثقة الجماهير، أردف المدرب السابق لشباب الريف الحسيمي:"نحن من سنحضر الجماهير للملعب عن طريق الإنتصارات، التي لا تأتي إلا بالعمل المتواصل كل دقيقة، وأعد مكونات الفريق بالعودة سريعا لأجواء المنافسة، وجعل كل طنجاوي فخورا بفريقه".


جدير بالذكر أن إتحاد طنجة، كان قد تعاقد قبل أيام مع المدرب، بيدرو بنعلي، مباشرة بعد فك ارتباطه بالمغرب التطواني، الذي كان يشتغل فيه كمدير تقني للفريق.

عرض المحتوى حسب: