كرونو

مدرب مانشستر يونايتد جونار سولسكاير
مدرب مانشستر يونايتد جونار سولسكاير

سولسكاير يحفز لاعبيه من أجل الإطاحة بمانشستر سيتي

حث أولي مدرب لاعبيه اليوم الثلاثاء على تقديم "أداء مثالي" إذا أرادوا تخطي، ومواصلة طريقهم نحو نهائي .

وخسر يونايتد 3-1 في ذهاب الدور قبل النهائي بستاد أولد ترافورد ويستعد لمواجهة غريمه في المدينة غدا الأربعاء بستاد الاتحاد.

وأقر سولسكاير بأن فريقه يواجه مهمة صعبة أمام حامل اللقب، لكنه قال إن بوسع لاعبيه أن يستمدوا الإلهام من الانتفاضة المذهلة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في مارس الماضي.

وفاز اليونايتد، 3 ـ 1 على سان جيرمان، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما خسر 2 ـ 0 في الذهاب.

وقال المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "ينبغي علينا الآن استعادة بعض الذكريات والتفكير في مباراة باريس سان جيرمان لأننا فعلناها من قبل أمام فريق كبير وهذا يمنحنا بعض الأمل".


وزاد: "مباراة ديسمبر/ كانون الأول (التي تغلب فيها يونايتد 2-1 على سيتي) تمنحنا بالتأكيد الأمل في قدرتنا على فعل شيء هنا".

وأضاف: "يجب تقديم أداء مثالي لتحقيق الفوز خارج الديار بنتيجة تؤهلنا في مواجهة فريق جيد مثل سيتي، ولذلك بالنسبة لنا الأمر لا يتعلق بالأهداف خارج الديار، نحن بحاجة فقط لتسجيل هدفين أكثر منهم".

وواجه يونايتد صعوبات في الوصول لمستواه هذا الموسم، وتراجع للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز متأخرا بفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: