كرونو

None

بعد الحصول على تصريحٍ لتعويض ديمبلي .. من هو المهاجم الأقرب لبرشلونة؟

حصل نادي على الضوء الأخضر، من أجل تدعيم خط هجومه والتعاقد مع رأس حربة جديد، خارج فترات الانتقالات الرسمية في الكرة الإسبانية.


وقدم البارسا التماسًا إلى الاتحاد الإسباني، للتوقيع مع لاعب يعوض غياب "عثمان ديمبلي"، الذي خضع لعملية جراحية، سوف تبعده لأكثر من ستة أشهر، وبالفعل تمت الموافقة على هذا الالتماس.


وتحاول الصحف الإسبانية منذ مدة التعرف على هوية المهاجم الجديد لملعب الكامب نو، والذي يشترط أن يكون ناشطًا داخل الكرة الإسبانية.


وتدور كافة التقارير حول ثلاثة أسماء، سبق وتفاوضت إدارة الكتلان مع أنديتهم، من أجل التعرف على إمكانية التعاقد معهم في منتصف الموسم.


ويليان خوسيه


المهاجم الذي أعلن رغبته في الرحيل عن ريال سوسيداد على الملأ، خلال شهر يناير الماضي، ارتبط بمفاوضات مع نادي برشلونة، كشفت عنها صحيفة "سبورت"، منذ ما يقارب الأسبوع، ولكن حتى الآن لم تتقدم تلك المفاوضات.


وعللت صحيفة "ماركا" فشل ضم برشلونة للاعب البرازيلي، نظرًا لمطالبة إدارة لا ريال مبلغًا قيمته 35 مليون يورو، من أجل السماح للاعب بالرحيل، وهو مبلغ أقل بثمانية ملايين يورو من الذي تنوي إدارة برشلونة دفعه.


أنخيل رودريجيز


هدّاف فريق خيتافي، وأحد اللاعبين الذين لفتوا الأنظار هذا الموسم، خلال مشوار فريق العاصمة المميز حتى الآن في اللا ليغا.


رودريجيز وإن كان يفضل خطوة اللعب لبرشلونة، إلا أن رئيس خيتافي سبق وصرح أنه من الصعب التخلي عن المهاجم في منتصف الموسم، خاصة أنه لا فرصة للفريق الذي ينافس على مقعد أوروبي من أجل تعويضه.


ومن جانبه لم تحرم مفاوضات برشلونة صاحب الـ32 عامًا من التسجيل على ملعب الكامب نو، رفقة ناديه خيتافي، خلال زيارة السبت الماضي، عبر منافسات الجولة الـ24 من اللا ليغا.


لوكاس بيريز


ربطت الصحافة هداف نادي ليجانيس بتعويض الفراغ في برشلونة، وهو الذي كان هدفًا قديمًا للفريق الكتلوني، منذ أيامه مع ديبورتيفو لاكرونيا، وقبل رحيله إلى البريميرليج، وتمثيل فريق آرسنال.


سجل صاحب الـ31 عامًا هذا الموسم بقميص ليجانيس، تسعة أهداف وصنع أربعة آخرين، ولكنه أيضًا يعتبر ركيزة أساسية لفريقه، الذي يصارع على النجاة من الهبوط هذا الموسم.


مهاجمون آخرون


هناك مجموعة من الأسماء الأخرى المرشحة للانضمام إلى برشلونة، قبل انتهاء مدة الـ15 يومًا الممنوحة من الاتحاد الإسباني.


ومن ضمن الأسماء التي تم تداول اسمها في الصحافة، هداف ليفانتي "روجر مارتي"، و"أنتي بوديمير" مهاجم مايوركا.

عرض المحتوى حسب: