كرونو

None

كارتيرون قبل جراء السوبر المصري: "ظروف الأهلي أفضل من الزمالك"

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي المصري، أنه يتوقع مباراة صعبة للغاية أمام ، في المقررة غدا الخميس، على ملعب 'محمد بن زايد' في أبوظبي.


وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، إن هذا الأسبوع كان شاقا للغاية على الزمالك، بسبب إرهاق السفر، حيث خاض الفريق مباراة في قطر ثم عاد إلى مصر، وقد سافر مجددا إلى الإمارات لخوض كأس السوبر المصري.


وأضاف أن الأمر مرهق للغاية، وذلك قبل مباراة الغد والمباراة الأخرى المقررة أمام الأهلي يوم 24 فبراير الجاري، في ، لكنه أكد أنه ينتظر مباراة الغد بفارغ الصبر.


وأضاف: "ظروف الأهلي أفضل من الزمالك، لأنه جاء فقط من القاهرة إلى أبوظبي، لكن فريقي استهلكت مباراة الترجي (في كأس السوبر الأفريقي) طاقة لاعبيه".


وتابع كارتيرون، الذي سبق له تدريب الأهلي: "محظوظ للغاية بالتدريب في فرق كبيرة، من بينها الأهلي، لكنني لا أخوض مباراة الغد من أجل رد الاعتبار أمام الأهلي، وإنما أريد الفوز من أجل تحقيق بطولة جديدة لنادي الزمالك".


وقال مصطفى فتحي، لاعب خط وسط الزمالك، إن فريقه جاهز للسوبر رغم المعاناة بسبب توالي المباريات محليا وقاريا.


وقال فتحي في المؤتمر الصحفي إنه يجب "نسيان الإرهاق والتركيز على الفوز أمام الأهلي وحصد اللقب".


وأضاف أن فريقه جاهز للفوز وأن المباراة تشكل بطولة في حد ذاتها، مشيرا إلى أن الفوز على الأهلي يحمل مذاقا مختلفا وأن الزمالك مستعد للتتويج ببطولته الثانية خلال أقل من أسبوع واحد لإسعاد الملايين من مشجعي النادي.


وأشاد فتحي بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي للسوبر المصري مؤكدا أنه لعب ثلاث مباريات سوبر بالإمارات وفي كل مرة يجد التنظيم رائعا.

عرض المحتوى حسب: