كرونو

فريق تي بي مازيمبي الكونغولي
فريق تي بي مازيمبي الكونغولي

مازيمبي يشكو مجددًا من تأخر الدعم الحكومي قبل مواجهة الرجاء: "يبدو أننا لسنا فريقًا من الكونغو!"

وجّه المدير العام لنادي ، فيديريك كيتينغي، انتقاداً للحكومة الكونغولية ومسؤولي الرياضة في البلاد، بعد إلغاء معسكره التدريبي في بسبب عدم حصوله على "الدعم المالي" الموعود، كما اشتكى مجددًا من وجود "تمييز" في معاملة الأندية المحلية المشاركة في المسابقات الأفريقية.


ومن المنتظر أن يحلّ نادي مازيمبي على مدينة الدار البيضاء يوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة نادي على ملعب محمد الخامس، ضمن ذهاب ثمن نهائي مسابقة .


إقرأ أيضًا ||


وقال مدير مازيمبي في تصريح تلفزيوني: "هناك حصة نتلقاها من الحكومة تدعم جميع الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية، وليس تي بي مازيمبي فقط! لكن بعد المباريات الستة التي لعبناها في دور المجموعات (لدوري الأبطال)، تلقى النادي إعانات حكومية لمباراة واحدة فقط!"

وأضاف: "لاتزال منح الدعم عالقة بخصوص 5 مباريات أخرى، والسادسة في الطريق (منحة الدعم أمام الرجاء)".

واشتكى المدير العام لمازيمبي من وجود تمييز في دعم الأندية المحلية بالكونغو خلال مشاركاتها القارية، حيث قال: "في نفس الوقت، يشكو مازيمبي من حصول الأندية التي رافقته في المسابقات الأفريقية على 4 دفعات حكومية من منح المباريات الستة".


إقرأ أيضًا ||


ثم اختتم كلامه مؤكدًا: "هذا التعامل الانتقائي يجعلنا نعتقد أن تي بي مازيمبي ليس فريقًا من جمهورية الكونغو الديمقراطية! لهذا ندعوهم للقيام بنفس المعاملة تُجاه الجميع."

عرض المحتوى حسب: