كرونو

None

رسميا: الإتحاد المصري لكرة القدم يعلن الأهلي فائزا بنتيجة هدفين دون مقابل مع اعتبار الزمالك "منسحبا" و خصم 3 نقاط أخرى من رصيده

أصدر قبل قليل بشكل رسمي الإتحاد المصري لكرة القدم، قرارات تخص مباراة الديربي الأخير، بين و ، برسم مؤجل الجولة الرابعة من .


وأصدر الإتحاد المذكور بلاغا جاء كالآتي:


لانسحابه من المباراة: اعتبار الأهلي فائزا 2-0 وخصم 3 نقاط أخرى من الزمالك في نهاية الموسم


قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2 ـ 0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019 ـ 2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.



وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.


ويذكر أن أحداث المباراة المذكور، شغلت الرأي العام المصري، إذ اعتبرها البعض حدثا يخدش سمعة الكرة المصرية ككل، في ظل الإهتمام الخارجي، عبر مواقع التواصل الإجتماعي و الإعلام الدولي.

عرض المحتوى حسب: