كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-17
مكان الإزدياد النرويج
البلد النرويج
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
None

تفاصيل سبب "فشل انتقال" أوديغارد إلى برشلونة.. وكيف غير الوجهة صوب ريال مدريد

قال كينت كارلسن، الوسيط الذي ساهم في انتقال ، إلى صفوف ، أن اللاعب النرويجي، أثار في وقت سابق، اهتمام الغريم التقليدي ، وكان قريبا من التوقيع في كشوفاته.



وكان لكارلسن، لقاء مع مسؤولي برشلونة، قبل توقيع اللاعب في كشوفات ريال مدريد. وقال الوسيط، في تصريحات لإذاعة 'سير' الإسبانية: "في البداية، كان لنا لقاء في النرويج، ثم بعدها، وجهوا لنا دعوة إلى برشلونة. قمنا بزيارة لمرافق النادي، ثم التقينا بزوبيزاريتا (المدير الرياضي حينها)، الذي تحدثنا لنا عن مشروع الفريق... ووجهوا لنا الدعوة، لحضور مباراة برشلونة أمام ، في . كانت ليلة استثنائية".


وفشل انتقال أوديغارد إلى برشلونة، بسبب العقوبة التي كان يفرضها الـ"فيفا" على النادي في ذلك الوقت (2015)، بمنعه من إجراء تعاقدات جديدة، حينها طُلب من مارتن، البقاء في النرويج إلى حين انتهاء مدة العقوبة، الشيء الذي لم يتقبله اللاعب، ودفعه لتغيير الوجهة صوب الغريم ريال مدريد، الذي وقع في كشوفاته، في يناير 2015.


وأضاف كارلسن: "لماذا اخترنا ريال مدريد؟ لأن مخطط النادي كان واضحا. بحيث تم منح أوديغارد، فرصة التدرب مع الفريق الأول، كما أن زيدان كان واضحا معه. لقد اقتنع بالمشروع".



تجدر الإشارة، إلى أن أوديغارد، يلعب حاليا كمعار في صفوف ريال سوسيداد، ومن المنتظر عودته إلى ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي القادم.

عرض المحتوى حسب: