كرونو

None

برشلونة قريب من التعاقد مع كورزاوا في صيف 2020

تبحث إدارة نادي عن أنسب الطرق لترشيد الإنفاق، ومن ضمن خططها لمواجهة أزمة تفشي فيروس "كورونا" في العالم، وتعليق المباريات لفترة ليست بالقصيرة، هي بيع بعض نجوم الفريق الأول، والحصول على الأموال اللازمة.


وادعت صحيفة "سبورت" أن إدارة الفريق الكتلوني عرضت الثنائي "جونيور فيربو" و"مارتن برايثوايت" للبيع خلال الصيف القادم، وتأمل في الحصول على مبلغ قيمته 45 مليون يورو من الصفقتين.


وبدورها بحثت الإدارة ذاتها عن أهداف "صيفية" لا تكلفها الأموال، من أجل تدعيم بعض المراكز، وكان من ضمن اللاعبين المطلوبين، ظهير باريس سان جيرمان الأيسر "يفين كورزاوا"، الذي سينتهي عقده مع البي أس جي بحلول شهر يونيو القادم.


وأوضحت الصحيفة الكتلونية أن هناك مفاوضات جمعت مسؤولو البارسا باللاعب الفرنسي، والذي سوف يكون التعاقد معه بهدف الحفاظ على المنافسة مع الظهير الأساسي "جوردي ألبا".


وأشارت "سبورت" أن تلك الصفقة لن تكون التدعيم الدفاعي الوحيد، ومن المنتظر الموافقة على رحيل المدافع "صامويل أومتيتي" في الصيف، والبحث عن بديل آخر، وهناك مجموعة من قلوب الدفاع حاليًا في مفكرة بطل إسبانيا، في مقدمتهم مدافع نابولي "كاليدو كوليبالي".

عرض المحتوى حسب: